حارس كولومبيا المجنون فى ذكرى ميلاد مارادونا: “دايمًا عايش فى قلوبنا”


أحيا رينيه هيجيتا، الحارس الأسطورى لمنتخب كولومبيا، والشهير بـ”الحارس المجنون”، ذكرى ميلاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا، حيث نشر صورة تجمعهما من الذكريات موجها له رسالة خاصة فى أول عيد ميلاد له بعد رحيله فى نوفمبر الماضى.


هيجيتا ومارادونا


ونشر هيجيتا، الصورة عبر حسابه على “إنستجرام”، صحبها بتعليق: “عيد ميلاد سعيد مارادونا، أنت دائمًا تعيش فى قلوبنا.. أحبك يا دييجو”.

Capture
 


وحلّت السبت، ذكرى ميلاد مارادونا حيث ولد الأسطورة فى 30 أكتوبر عام 1960 فى العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، علما بأنه رحل عن عالمنا فى 25 نوفمبر من العام الماضى 2020.


وعاش مارادونا حياة مثيرة للجدل فى معظم الأوقات سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، ويعد مارادونا من أبرز اللاعبين الذين وقعوا فى فخ الإدمان، الذى قضى على نجوميته داخل الملاعب، حيث تم الكشف عليه بعد مباراة منتخب بلاده أمام اليونان فى كأس العالم 1994، عقب إحرازه هدفه الوحيد فى البطولة بعد توجهه نحو الكاميرا، وكانت عيناه منتفختان بشكل غريب، وثبت فى الكشف تعاطيه منشطات الأيفيدرين، وتمت إعادته إلى بلاده.


كما عانى مارادونا أيضا من مشاكل صحية بسبب تعاطيه الكوكايين، وانتقل إلى كوبا للعلاج من الإدمان حيث زاد وزنه ليصل إلى 128 كيلو جرام فى وقت من الأوقات.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*