دوناروما يوافق على تخفيض راتبه من أجل الانتقال إلى يوفنتوس


كشفت تقارير صحيفة إيطالية عن قبول الحارس الدولي الشاب جانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، تخفيض قيمة راتبه لإتمام الانتقال إلى صفوف فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، بعد انتهاء تعاقده مع الروسونيري بنهاية الموسم المنقضي.


ووفقاً لصحيفة “كورييري ديلو سبورت” فإن دوناروما وافق على الحصول على 6 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو نفس الراتب الذي كان يحصل عليه في ميلان الموسم المنتهي.


وأضافت الصحيفة أن دوناروما فجر مفاجأة بالموافقة على الراتب، بالرغم من أنه سبق أن رفض عرضاً أكبر من ميلان لتجديد تعاقده بقيمة 8 ملايين يورو.


وأشار التقرير إلى أن وكيل الحارس دوناروما (مينو رايولا) طلب عمولة كبيرة للتوسط في الاتفاق مقابل الاستمرار مع ميلان إلا أن إدارة النادي لم توافق على طلباته.


وأشارت الصحيفة إلى أن دوناروما قد دخل اهتمامات عدة أندية أوروبية كبرى، من بينها برشلونة الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، للحصول على خدماته، خاصة أن الحارس بات حرًّا في التوقيع المجاني لأي ناد.


وشدد التقرير على ان مينو رايولا التقى مع بافيل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس؛ لمناقشة انتقال دوناروما، وكذلك لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*