ديبالا ومويس كين يقودان هجوم يوفنتوس ضد سبيزيا فى الدورى الإيطالى

[ad_1]


أعلن ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق سبيزيا، المقرر لها فى السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “ألبيرتو بييكو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالي 2021 / 2022.


يقود النجم الأرجنتيني باولو ديبالا هجوم يوفنتوس فى مباراة الليلة بجانب المهاجم الشاب مويس كين، بينما يجلس ألفارو موراتا على مقاعد البدلاء. 


 


ويبدأ يوفنتوس اللقاء بتشكيل مكون من: 

 


حراسة المرمى: تشيزنى. 


الدفاع: دى تشيليو ، دى ليخت ، بونوتشي ، دانيلو. 


الوسط: ماكينى ، بينتانكور ، رابيو 


الهجوم: كييزا ، ديبالا ، مويس كين. 


تشكيل يوفنتوس


 


ويعاني يوفنتوس بقيادة ماسيمليانو أليجري من واحدة من أسوأ إنطلاقات السيدة العجوز في تاريخ مشاركاته في الدوري الايطالي، حيث فشل في تحقيق الانتصار رغم مرور 4 جولات حتى الآن.


ولم يحصد يوفنتوس سوى نقطتين من 4 مباريات، حيث تعادل أمام أودينيزي 2/0 وأمام الميلان 1/1، فيما تلقى هزيمتين أمام أمبولي 1/0 ونابولي 2/1.


ويحتل يوفنتوس المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بنقطتين يأتي خلفه كالياري وساليرنيتانا في المركزين الـ 19 والعشرين تواليا.


ويتواجد سبيزيا في المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط حيث سيدخل اللقاء بكل قوة، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والهروب.


وبحسب شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة بالأرقام والإحصائيات فإن يوفنتوس فشل في تحقيق الفوز في أول 4 جولات من الدوري الإيطالي للمرة الرابعة في تاريخه.


وحصلت هذه الحادثة في 3 مناسبات سابقة، الأولى في موسم 1942-1943، والثانية في موسم 1955-1956، والثالثة في موسم 1961-1962.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*