دي بروين يصنع ويسجل في تقدم بلجيكا ضد ويلز بهدفين في دوري الأمم الأوروبية

[ad_1]


تقدم منتخب بلجيكا العلى حساب نظيره ويلز بنتيجة 2-0 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب “بودوان”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023.


سجل هدفي منتخب بلجيكا كل من كيفين دي بروين، وميشى باتشواي في الدقيقتين 11، و38 على التوالي، حيث استطاع نجم مانشستر سيتي في صناعة الثاني.


هدف بلجيكا الأول

 



 


هدف بلجيكا الثاني

 



 


ويحتل منتخب بلجيكا المركز الثاني في ترتيب المجموعة، برصيد 7 نقاط خلف المنتخب الهولندي صاحب الصدارة بعشرة نقاط، فيما يأتي منتخب ويلز بالمركز الأخير بنقطة واحدة ويحتل منتخب بولندا المركز الثالث بأربعة نقاط.


ويغيب روميلو لوكاكو، عن منتخب بلجيكا في مباراة اليوم بسبب الإصابة في الفخذ الأيسر، واستدعى روبرتو مارتينيز، المهاجم لويس أوبيندا، بدلًا منه.


وتأهل المنتخب البلجيكي لبطولة كأس العالم المقبلة، والتي تستضيفها قطر بداية من 20 نوفمبر المقبل، وتستمر مبارياتها حتى 18 ديسمبر من العام الجاري.


وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم، قطر 2022، المنتخب البلجيكي في المجموعة السادسة رفقة منتخبات كندا والمغرب وكرواتيا.


وافتتح المنتخب البلجيكي مبارياته في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بالخسارة أمام هولندا بأربعة أهداف لهدف، ثم الفوز على بولندا بستة أهداف لهدف، والتعادل مع ويلز بهدف لكل منهما، وكانت آخر مبارياته ضد منتخب بولندا في شهر يونيو الماضي، وانتصر فيها بهدف دون رد.


وجاء تشكيل منتخب بلجيكا كالتالي:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.


خط الدفاع: توبي ألدرفيلد، ديباست، يان فريتونخن.


خط الوسط: توماس مونييه، يوري تيليمانس، أليكس فيتسل، يانيك كاراسكو.


خط الهجوم: كيفن دي بروين، إدين هازارد، ميكي باتشوايي.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*