رقم خرافي للغينى نابي كيتا مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي


كشفت تقارير صحفية، عن امتلاك الغينى نابي كيتا لاعب خط وسط ونجم نادي ليفربول الإنجليزي إحصائية مميزة مع الريدز خلال مشاركته معهم في بطولة الدوري الإنجليزي.


 


وذكرت شبكة “سكواوكا” البريطانية المتخصصة في الإحصائيات إن اللاعب الغيني يمتلك نسبة خرافية من الانتصارات خلال مشاركته مع الريدز في البريميرليج.


 


وشارك كيتا في 59 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي فاز في 48 مباراة، خسر 4 مباريات فقط وتعادل في 7.


 


وفي سياق متصل أعلن الحساب الرسمي لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اكتمال شفاء نابي كيتا وخوضه للتدريبات بالإضافة إلى بعض الصور من تدريبات الفريق.


 


وكان بول بوجبا تعرض للطرد في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة بسبب تدخله بشكل عنيف على الغيني نابي كيتا لاعب خط وسط فريق ليفربول، بعد مشاركة الفرنسي كبديل في الشوط الثاني من اللقاء.


 


ويلتقي ليفربول مع برايتون في تمام الساعة الرابعة عصر غدا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة البريميرليج.


 


وتحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة فريقه أمام برايتون غدا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعدما حقق فوز عريض على نظيرة مانشستر يونايتد بخماسية دون رد.


 


وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة : “معيار الفوز الدوري طوال الوقت هو تقديم مستوى عالي بشكل متواصل ولا يصدق لتحافظ على الصدارة طوال الوقت وبالتالي من المهم أيضا أن تكون لديك بداية جيدة، وعلينا أن نكون مُستعدين لهذه الأنواع من المباريات غدا لأنها واحدة من أصعب المباريات”.


ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*