رونالدينيو يتحول الى لاعب كرة شاطئية فى ظهور جديد برفقة أصدقائه.. فيديو


كشف النجم البرازيلي الشهير رونالدينيو، اسطورة الكرة الشهير، عن الجانب الآخر له في الألعاب الأخرى، فبعيداً عن كونه أحد اشهر من لمسوا كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، إلا انه يتمتع بعدة مهارات اخري.


وفى أحدث ظهور لأسطورة الكرة البرازيلية رونالدينيو، شارك متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو  عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ظهر من خلاله وهو يلعب كرة الشاطئ مه أصدقائه، في احدى رحلاتهم، وكتب ” بينما اللحم يتم شوائه، هناك لعبة في الرمال نخوضها”.



وكانت قد كشفت عدة تقارير، عن ان النجم البرازيلي يعيش أوقات صعبة للغاية، منذ وفاة والدته بسبب فيروس كورونا، فى نهاية فبراير الماضى وكانت تربطها علاقة مقربة معه.


بحسب تقارير صحفية برازيلية، فإن نجم برشلونة وميلان السابق أسلوب حياته بات سيئا للغاية ومصاب بحالة اكتئاب شديدة، ووفقا لأحد أصدقائه فإنه فى حالة سكر دائما ولا يتوقف عن شرب الكحوليات منذ الصباح الباكر حتى الليل، ورغم أن المقربين من الأسطورة البرازيلية يعلمون أن هذا الأسلوب ليس جديدًا عليه، إلا أن وتيرة الأمور تصاعدت منذ عودته للبرازيل عقب انتهاء عقوبة السجن في الباراجوايبسبب قصة جواز السفر المزيف  وبعدها أصيب بصدمة وفاة والدته.




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*