ريال مدريد يبحث عن تأمين صدارة الدوري الإسباني أمام إشبيلية



يستضيف فريق ريال مدريد  نظيره إشبيلية، في العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة الـ 23 لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز.


ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة جمعها النادي الملكي من خوض 25 مباراة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.


ويأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز من أجل توسيع الابتعاد بصدارة ترتيب الليجا، بينما يعمل إشبيلية على تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في الجدول.


ويعاني الميرنجي من عدة غيابات مؤثرة أبرزهم الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام وآخرهم خوسيلو الذي تم تحديد مدة غيابه والتي قد تصل إلى 3 أسابيع، فضلا عن تيبو كورتوا وداني كارفاخال وإدواردو كامافينجا وأنطونيو روديجر وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا وخوسيلو.


التقى ريال مدريد مع إشبيلية في 185 لقاء بجميع المسابقات، وفاز النادي الملكي في 101 منهم، مقابل 53 خسارة أمام النادي الأندلسي.


كانت صحيفة “آس” الاسبانية قد كشفت عن اتجاه نادي ريال مدريد لإقامة تكريم بسيط لقائد الفريق السابق سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الحالي، قبل مباراة الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 26 بالدوري.


وتوهج سيرجيو راموس مع ريال مدريد حيث لعب راموس 671 مباراة ، مع المرينجي ، سجل خلالها 101هدف،  وصنع 40 هدفا اخرين ، ورحل النجم الإسباني صاحب الـ35 عاماً، عن صفوف النادي الملكي بعد 16 عاماً مدافعاً عن ألوان الأبيض، حيث كان انضم للملكي في عام 2005 قادماً من إشبيلية، مقابل 27 مليون يورو.


وخاض سيرجيو راموس بقميص ريال مدريد 671 مباراة في جميع المسابقات وسجل 101 هدفاً وصنع 40، وتمكن من تحقيق 22 لقباً جميعاً مع الملكي.


وفاز راموس بلقب الليجا 5 مرات، ولقب السوبر الإسباني 4 مرات، ولقب دوري الأبطال 4 مرات، ولقب السوبر الأوروبي 3 مرات، ولقب مونديال الأندية 4 مرات، ولقب الكأس مرتين.


وكشفت تقارير صحفية، عن اقتراب عودة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، لصفوف ريال مدريد من جديد، بعد تعافيه من عملية الرباط الصليبي، والتى خضع لها خلال شهر أغسطس الماضي. 


وكان ميليتاو، قد تعرض لإصابة قطع فى الرباط الصليبي، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي. 


وذكرت شبكة “ريليفو”، فإن ريال مدريد يستعد لعودة مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو، حيث من المتوقع أن يعود قريبا لخوض التدريبات الجماعية مع زملائه في الفريق، بعد أن عاد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا. 


وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن عودة ميليتاو إلى الملاعب ستكون بمثابة دفعة كبيرة لكارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، حيث عاني الفريق خلال الأشهر الماضية من أزمة كبيرة على مستوي خط الدفاع، خاصة مع إصابة النمساوي ديفيد ألابا وتبقي ناتشو وروديجر فى هذا المركز.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*