ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني “مؤقتا” بثلاثية ضد قادش.. فيديو


حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا كبيرا على مضيفه قادش، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب “رامون دي كارانزا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020 / 2021.


قادش ضد ريال مدريد


أحرز كريم بنزيما هدف التقدم لصالح ريال مدريد عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 30 من زمن المباراة. ورفع كريم بنزيما رصيده إلى 12 هدفا في آخر 12 مباراة له مع ريال مدريد، كما سجل المهاجم الفرنسى 21 هدفا في آخر 3 مواسم بالدوري الإسباني.



 


وأضاف ألفارو أودريوزولا الهدف الثانى لصالح ريال مدريد في الدقيقة 34 من زمن المباراة من صناعة كريم بنزيما.


ورفع كريم بنزيما رصيده إلى 88 تمريرة حاسمة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، أكثر من أي لاعب آخر للنادي في القرن الحادي والعشرين، متفوقا على كريستيانو رونالدو الذى يملك 87 أسيست.



 


وعاد المهاجم الفرنسى كريم بنزيما لهز الشباك من جديد بتسجيل الهدف الشخصى الثانى والثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 40 من زمن المباراة.


سجل كريم بنزيما ضد جميع الفرق التي واجهها في الدوري الإسباني ليعادل الرقم المسجل باسم راؤول جونزاليس مع ريال مدريد بتسجيله ضد 35 فريقًا في المسابقة.



 


وخاض ريال مدريد مواجهة قادش بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تيبو كورتوا / خط الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو – فاران – أودريوزولا – مارسيلو / خط الوسط: كاسيميرو – بلانكو / خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو.


بهذه النتيجة يأتى ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني “مؤقتا” برصيد 70 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد الذى يواجه هويسكا الخميس في نفس الجولة، بينما يحتل قادش المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة.


وجمع نادي ريال مدريد نقاطه في الدوري الاسباني بواقع الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 لقاءات وسجل 56 هدفا وتلقي 24 فقط.


واستعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإسباني، بعدما سقط في فخ التعادل السلبى في المباراة الماضية أمام خيتافي.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*