ريال مدريد يقترب من تمديد عقد فينيسيوس جونيور

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يسعى لحسم عملية تمديد عقد نجمه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من أجل مكافأته على المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب مع الفريق خلال الموسم الحالي.


ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن تمديد عقد فينيسيوس جونيور يتصدر أولويات ريال مدريد خلال الفترة الحالية، خاصة أن عقده الحالي ينتهى في صيف عام 2024، ويريد النادى الملكى الحفاظ على نجمه الشاب لأطول فترة ممكنة وقطع الطريق على الأندية المهتمة بضمه.


وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من قرب تعاقد النادى مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن ريال مدريد يرى أن تمديد عقد البرازيلي الشاب أهمية كبيرة من أجل مستقبل الفريق.


وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يخشى من تحرك باريس سان جيرمان لضم فينيسيوس، للرد على صفقة كيليان مبابي الذى رفض تجديد عقده مع النادى الباريسي، وسوف يصل للنادى في صفقة انتقال حر.


وكان ريال مدريد قد ضم فينيسيوس صاحب الـ 21، فى صيف 2017 من فريق فلامينجو البرازيلي، واستمر عاما مع فريقه حتى الوصول لعمر 18 عاما، حيث تنص لوائح الاتحاد الأوروبي على عدم التعاقد مع اللاعبين أقل من هذا العمر من خارج أوروبا. وخاض فينيسيوس مع ريال مدريد 157 مباراة في جميع المسابقات، سجل 31 هدفا وقدم 37 تمريرة حاسمة.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*