زيدان يعلن جاهزية هازارد لمواجهة بيتيس ويؤكد: تهديدات يويفا لريال مدريد سخيفة


أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، جاهزية النجم البلجيكي إدين هازارد خلال مباراة ريال بيتيس المقررة غدا السبت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الاسباني، مشيرا إلى أن المباراة صعبة على فريقه.


وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذى نقلته صحيفة “ماركا”، “يوم آخر صعب كما قلت، نعلم أن هناك مباراة غداً، لقد تعافينا جيدا، سنواجه فريقاً قوياً للغاية يلعب بشكل جيد، نحن مستعدون للعب مباراة رائعة أيضاً لمواصلة ما نقوم به، إنها ليست مباراة سهلة وبيتيس فريق جيد فاز بالعديد من المباريات، نحن نعلم من سنواجهه ويجب أن نظهر بأفضل نسخة لدينا لمحاولة الفوز والحصول على النقاط الثلاث، هذا ما سنفعله.”


وأضاف زيدان، “توني كروس لن يكون معنا غداً ولوكا مودريتش سيتواجد معنا، أخبار سيئة وأخبار جيدة، إيدين هازارد سوف يكون معنا غداً وهذه أخبار جيدة لنا.”


وعن تهديدات الاتحاد الأوروبي “يويفا” بإمكانية استبعاد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قال زيدان، “ليس لدى رأى، إنه غير منطقي كما تقول وهذا قرار سخيف، سنلعب نصف نهائي دوري الأبطال وسنستعد للعب ضد تشيلسي”.


وعن لقب الدوري الاسباني قال مدرب ريال مدريد، “لطالما كان الفوز بالدوري الإسباني صعباً هذا الدوري تنافسي للغاية وهناك 38 مباراة وهي معقدة، لم يتغير الأمر فهو بالنسبة لي أحد أفضل البطولات الموجودة لفترة طويلة، سنحاول الفوز بها”.


وتابع، “هنا دائماً الأبواب مفتوح للاعبين الشباب، ما عليهم فعله هو العمل، لوكاس وناتشو وهناك العديد من اللاعبين الذين مروا بالأكادمية ولعبوا كثيراً في الفريق الأول، هذا ما يمتلكه هؤلاء اللاعبون، العمل والعمل هو ما يجعلك تصل إلى هدفك”.


أشار: “لست قلقاً بشأن التحكيم ضد تشيلسي، غداً لدينا مباراة في الدوري وبعد ذلك سنستعد لنصف النهائي، قالوا الكثير عن هذا الأمر وفي النهاية سنلعب دور نصف النهائي، الحكم سيبلي بلاءً حسناً من أجل كرة القدم”.


وشدد: “ليس لدينا فريق عادي، لدينا فريق يمتلك جودة كبيرة، لدينا مشاكل في الإصابة ومن كوفيد، إنه موسم مختلف ونادر، هناك العديد من الأشخاص الذين يمرون بأوقات سيئة للغاية ولا يمكننا الشكوى ويجب أن نركز على ماهية كرة القدم ونستفيد منها عندما نكون في حالة جيدة”.


أتم: ” “أتحدث مع الرئيس من وقت لآخر، يأتي لرؤية الفريق ولم يتغير شيء. الرئيس نعرف مكانه كرئيس ويريد الأفضل للفريق وأفضل شيء هو التركيز على مباراة الغد”.


ويحتل ريال مدريد وصافة مسابقة الدوري الاسباني برصيد 70 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 73 نقطة، ونقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة وله مباراة.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*