سبارتاك موسكو يقلب الطاولة على نابولي بفوز مثير فى الدورى الأوروبى

[ad_1]


خسر نابولي الإيطالي أمام ضيفه سبارتاك موسكو الروسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء المثير الذي أقيم على ملعب “دييجو أماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.


سجل المقدوني إلف إلماس هدف نابولي الأول، وهو ثاني أسرع هدف في تاريخ الدوري الأوروبي بعد 13 ثانية.


وأوضحت شبكة “أوبتا” أن الهدف الأسرع بتوقيع يان سيكورا لاعب نادي سلوفان ليبيريتس السلوفاكي عام 2016 وكان في الثانية 12.


في الشوط الثاني سجل الهولندي كوينسي بروميس هدف تعادل سبارتاك في الدقيقة 55، ثم أضاف ميخيل إجناتوف الهدف الثاني للفريق الروسي في الدقيقة 80.


وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، يسجل بروميس هدف سبارتاك الثالث، قبل أن يقلص النيجيري فيكتور أوسيمين الفارق لفريق نابولي بعدها بدقيقة.


وأكمل فريق نابولي المباراة بـ10 لاعبين من الدقيقة 29  بعد طرد اللاعب ماريو روي، كما تعرض كوفربي لاعب سبارتاك للطرد في الدقيقة 82.


وبتلك النتيجة يحتل فريق نابولي المركز الثالث في المجموعة الثالثة ببطولة الدوري الأوروبي، برصيد نقطة واحدة، خلفاً لفريق ليجا وارسو المتصدر برصيد 6 نقاط، فيما يأتي ليسترسيتي رابع برصيد نقطة واحدة أيضاً، ويأتي سبارتاك موسكو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.


وافتتح فريق نابولي تحت قيادة لوتشيانو سباليتي، منافسات الدوري الأوروبي، بتعادل مثير ضد ليستر سيتي 2-2 على ملعب “كينج باور” 15 سبتمبر الماضي.


ويقدم فريق نابولي أداء ثابت فنياً على المستوى المحلي، حيث حقق 6 إنتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإيطالي حتى الآن، ويعتلي قمة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة، ويأتي خلفاً له ميلان برصيد 16 نقطة، ثم إنتر في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.


نابولي ضد سبارتاك موسكو


نابولي ضد سبارتاك موسكو (3)


نابولي ضد سبارتاك موسكو


نابولي ضد سبارتاك موسكو (4)


نابولي ضد سبارتاك موسكو


نابولي ضد سبارتاك موسكو (6)


نابولي ضد سبارتاك موسكو


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*