صيحات استهجان من جماهير مانشستر سيتي ضد نشيد دوري الأبطال.. اعرف السبب


تعتزم جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي إطلاق صيحات الاستهجان على نشيد دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق المباراة النهائية لدوري الأبطال ضد تشيلسي في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب “الدرجاو” فى البرتغال، فى المباراة التي ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة.


وذكرت صحيفة “مانشستر إيفينيج نيوز” أن مسؤولى النادي السماوى من المتوقع أن يتعرضوا للحظة محرجة خلال جلوسهم مع نظرائهم فى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في المقاعد الفاخرة من المدرجات.


وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك يرجع إلى حال النادى قبل 12 شهرًا فقط، حيث كانت أحلام السيتي الأوروبية فى حالة يرثى لها، حيث واجهوا حظرًا لمدة عامين من المنافسة كان من الممكن أن يطيح باللاعبين الأساسيين بالفريق، وإلحاق الضرر بقدرتهم على عقد الصفقات الجديدة ومن ثم عدم التواجد فى نهائي الأبطال اليوم.


ولكن تصرف مجلس الإدارة سريعا، بناءً على مزاعم بأنهم انتهكوا قواعد اللعب المالي النظيف من خلال تحويل الأموال إلى حسابات النادي تحت ستار الرعاية، قبل أن تنصفهم المحكمة الرياضية الدولية وتلغي القرار.


وعندما هدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بفرض غرامة على السيتي بسبب الاشتراك في دوري السوبر الأوروبي، غضبت جماهير الفريق مرة أخرى، ولذلك قرروا اليوم إطلاق صيحات الاستهجان تزامنا مع النشيد الشهير لدوري الأبطال، بهدف كسر قاعدة احترام الأناشيد، كراهية الهيئة لمسئولي اليويفا.


وتأهل مانشستر سيتي لنهائي دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي فى نصف النهائي، بنتيجة 4 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما صعد تشيلسى للمباراة النهائية، بعد تخطى عقبة ريال مدريد الإسبانى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*