فيديو لمشجع سنغالى يشتت لاعبى مصر بالليزر.. والجمهور يصفه بـ”رجل المباراة”

[ad_1]


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لأحد جماهير السنغال أثناء المباراة المؤهلة لكأس العالم أمس، والتي فاز بها المنتخب السنغالى بركلات الترجيح، وهو يقوم بتوجيه الليزرفى وجه وعيون لاعبى المنتخب المصرى لتشتيتهم أثناء المباراة، وخلال ركلات الجزاء الترجيحية.


جمهور السنغال عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا الفيديو بكثافة، وعلقوا عليه أن هذا الشاب الذى كان يوجه الليزر للاعبى مصر هو “رجل المباراة”


أحد مشجعى السنغال


 

الشاب السنغالى
الشاب السنغالى


يجهز مسئولو اتحاد الكرة شكوى ضد الحكم الجزائرى مصطفى غربال ومسئولى تنظيم مباراة السنغال للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، عقب اعتداءات الجمهور السنغالى على اللاعبين قبل وأثناء المباراة، وعلى الجمهور المصرى أيضا الذى تواجد فى المدرجات وأصيب عدد كبير منهم.


واعترض أيضا وائل جمعة مدير المنتخب المصرى على بعض الأمور التحكمية فى المباراة، والتى تغاطى الحكم الجزائرى مصطفى غربال عن احتسابها ضدد لاعبى منتخب السنغال، وإلقاء الجمهور الحجارة وزجاجات المياه على اللاعبين أثناء اللقاء، وتسليط الليزر على أعينهم لانخفاض الرؤية لديهم.


وعلى إثر ذلك تعرض لاعبو المنتخب المصرى للإصابات خلال المباراة، بسبب التدخل العنيف من قبل نظرائهم السنغاليين، حيث خرج رامى ربيعة وعمر جابر وحمدى فتحى من اللقاء بسبب الإصابة والتدخل العنيف، حيث كان من المفترض طرد اللاعب إدريس جاى عقب التدخل العنيف على عمر جابر.


وهناك أيضا هجوم آخر من قبل الجمهور السنغالى على محمد صلاح قائد منتخب مصر بشكل شخصى، حيث قاموا برفع بعض اللافتات المسيئة للاعب وإلقاء بعض الزجاجات عليه أثناء خروجه من ملعب المباراة.



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*