فيرونا يفاجئ يوفنتوس بثنائية في 3 دقائق في شوط مثير بالدوري الإيطالي


أنهى فريق يوفنتوس أحداث الشوط الأول من مباراه ضد مضيفه فريق هيلاس فيرونا متأخرا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإيطالي “كالتشيو”.


جاءت الثنائية بأقدام اللاعب جيوفاني سيميوني في الدقيقتين 11 و14 من عمر الشوط الأول، ليربك حسابات المدرب ماسيمليانو أليجري.


ودخل يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: كيليني، بونوتشي، دانيلو، ساندرو/الوسط: أرثر ميلو، كوادرادو، رابيو، بينتانكور/ الهجوم: موراتا، ديبالا.


ودخل يوفنتوس لقاء الليلة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 15 نقطة، فيما يحتل هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 12 نقطة.


ويسعى اليوفى للعودة إلى نغمة الفوز، بعد تعادله مع إنتر ميلان بنتيجة 1 – 1، والهزيمة أمام ساسولو بنتيجة 2 – 1 في أخر جولتين من المسابقة، في المقابل تعادل هيلاس فيرونا في أخر مبارياته أمام مضيفه أودينيزى بنتيجة 1 – 1.


وكانت مواجهتى الموسم الماضى بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، قد حسمها التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1.


يذكر أن مواجهة فيرونا، البروفة الأخيرة لفريق السيدة العجوز قبل مواجهة فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي فى رابع جولات دورى أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء المقبل.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*