فيورنتينا يغرى جاتوزو بصلاحيات فنية وإدارية لتولى تدريب الفيولا فى الصيف


كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن منح إدارة نادي فيورنتينا صلاحيات فنية وإدارية خاصة، من أجل إغراء جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق نابولي، لتولي مهمة تدريب الفيولا في الصيف المقبل، بنهاية الموسم الجاري.


وذكر موقع “توتو ميركاتو” الإيطالية، أن العلاقة بين جينارو جاتوزو ورئيس نادي نابولي دخلت في مرحلة مسدودة نتيجة تجاهل التجديد للمدير الفني منذ أسابيع.


وأوضح الموقع الإيطالي، أن جاتوزو وإدارة نادي فيورنتينا وصلا إلى مرحلة متطورة من المحادثات، وأن الصفقة باتت وشيكة بين الطرفين.


وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي فيورنتينا استقرت على منح حرية تحديد الانتقالات الصيفية المقبلة لجاتوزو حال الموافقة على المهمة، مع تجديد دماء الفريق بالكامل وبناء جيل جديد من اللاعبين يكون متوسط أعماره أقل.


في سياق متصل، وضعت إدارة نادي نابولي الإيطالي المدير الفني لفريق إمبولي أليسيو ديونيسي على رأس الأسماء المرشحة لقيادة الفريق في الموسم المقبل بعد التأكد بشكل كبير من رحيل المدرب الحالي جينارو جاتوزو.


وأكد تقرير شبكة “ميدياست” الإيطالية: “يبدو بشكل مؤكد أن جاتوزو سيغادر ملعب دييجو أرماندو مارادونا في نهاية الموسم، حيث لا تزال علاقته مع رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس متوترة”.


 


وأضاف التقرير، أن سيميوني إنزاجي مدرب لاتسيو بجانب أسماء أخرى مثل فينتشنزو من سبيزيا، إيفان يوريتش مدرب فيرونا، ماكس أليجري ولوتشيانو سباليتي من ضمن المرشحين لكن مدرب إمبولي في الصدارة.


 


وأوضح التقرير، أن مدرب نابولي الحالي جاتوزو اقترب هو الآخر من التعاقد مع نادي فيورنتينا الإيطالي لتولي المسئولية بداية من الموسم المقبل.


 


ويحتل نابولي المركز الخامس برصيد 59 نقطة في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن فريق أتالانتا صاحب المركز الرابع.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*