قائمة إيطاليا بلا مفاجآت استعدادا لمواجهة إسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية

[ad_1]


أعلن روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا قائمة الآزوري التي ستواجه منتخب إسبانيا، مساء الأربعاء السادس من أكتوبر الجاري، على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.


وضمت قائمة منتخب إيطاليا 23 لاعباً استعداداً للموقعة التي تعيد الى الأذهان المواجهة التي جمعت المنتخبين في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية “يورو 2020” والتي انتهت بفوز الطليان بركلات الترجيح.


وجاءت قائمة منتخب إيطاليا كالتالي..


حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، أليكس ميريت (نابولي)، سالفاتور سيريجو (جنوى).


خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، جورجيو كيليني (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورنزو (نابولي)، إيمرسون بالميري (ليون)، رافائيل تولوي (أتالانتا).


خطالوسط: نيكولو باريلا (إنتر)، بريان كريستانتي (روما)، جورجينيو (تشيلسي) ، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس) ، لورنزو بيليجريني (روما) ، ماتيو بيسينا (أتالانتا) ، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).


خط الهجوم:  دومينيكو بيراردي (ساسولو) ، فيديريكو بيرنارديسكي (يوفنتوس) ، فيديريكو كييزا (يوفنتوس) ، شيرو إيموبيلي (لاتسيو) ، لورنزو إنسيني (نابولي) ، جياكومو راسبادوري (ساسولو).



قائمة إيطاليا


في سياق متصل، أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا أنه بإمكان منتخب الآزوري الفوز بدوري الأمم الأوروبية، لكنه حذر: “لا نريد أن نفعل مثل الإنجليز الذين حصلوا رسموا وشم كأس أمم أوروبا 2020 دون أن يحققوها”.


ويريد مانشيني أن يرفع كأسًا آخر مع الأزوري لكنه يحذر لاعبيه قائلا: “هناك حاجة دائمًا إلى القليل من الخرافات، لا يمكنك فعل مثل الإنجليز الذين رسموا بالفعل وشم كأس كأس أوروبا 2020 دون أن يحققوها”.


وأضاف في تصريحات لشبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية: دوري الأمم بطولة مهمة، نلعب في إيطاليا، لذلك نأمل أن نفوز بها، في نوفمبر، ستكون هناك آخر مباراتين تصفيات كأس العالم بقطر 2022، بعد هذه المباريات الأخيرة ، يمكننا أن نقول شيئًا ما”.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*