كريستيانو رونالدو: سنذهب للمونديال بطموح أقوى بكثير ورغبة أكبر فى الفوز


واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الاحتفال بصعود منتخب بلاده لكأس العالم، مشيرا إلى أنه حقق إنجازا شخصيا بالوصول إلى المونديال للمرة الخامسة، مشددا على أنه سيذهب إلى قطر لطموح أقوى بكثير وبرغبة فى تحقيق الفوز له ولبلاده.


وقال رونالدو، عبر حسابه على انستجرام: “هناك العديد من الطرق للوصول إلى الوجهة المطلوبة، وأحيانًا قد لا يكون المسار مباشرًا كما أردنا، ولكن أهم شيء هو الوصول إلى هناك”.


وأضاف رونالدو: “من الناحية الشخصية، سأذهب إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة، والمرة الثانية عشر مع البرتغال فى بطولات دولية كبيرة، وبنفس الحماس الذى كنت عليه فى اليوم الأول ولكن بطموح أقوى بكثير، وطموح للذهاب لتلبية رغبة الجميع منا.. الرغبة فى الفوز”.


وتابع رونالدو: “فى الوقت الحالى يمكننا أن نبتسم بالشعور بالإنجاز، وبحلول مرحلة أخرى، لكننا لا نريد التوقف هنا، أريد المزيد لى وللبرتغال.. نحو قطر”.


 


وفى وقت سابق من اليوم، الأربعاء، احتفل النجم البرتغالى المحترف فى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، بصعود منتخب بلاده لكأس العالم بعد الفوز على منتخب مقدونيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين مساء أمس الثلاثاء على ملعب “دراجاو” معقل فريق بورتو، فى المباراة النهائية للملحق الأوروبى المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام صورة تجمعه باللاعب بيبى معلقا عليها “تمر السنوات لكن الأهداف هى نفسها دائما”.


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*