كريستيانو رونالدو يغادر معسكر منتخب البرتغال لإيقافه أمام إذربيجان


غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو معسكر منتخب بلاده بعد ساعات قليلة من مباراة الأمس أمام منتخب إيرلندا التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، في المباراة التي شهدت تألق الدون وتسجيله هدفين متتاليين تجاوز بهما عدد اهداف الدولي الإيراني على دائي، ليصبح الهداف التاريخي على مستوى المنتخبات برصيد 111 هدفا.


ووفقاً لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية فإن منتخب البرتغال أعلن عن مغادرة كريستيانو رونالدو لمعسكر المنتخب بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في التصفيات أمس أمام إيرلندا وبالتالي سيغيب عن مباراة أذربيجان الثلاثاء المقبل في التصفيات.


وكان رونالدو قد تحصل على بطاقة صفراء في مواجهة منتخب البرتغال أمام مضيفه الصربي في الجولة الأولى، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، اعتراضا على عدم احتساب هدفه في الوقت بدل الضائع من اللقاء لتجاوز الكرة خط المرمى.


ويواجه منتخب البرتغال نظيره القطري في التصفيات الأوروبية مساء بعد غداً السبت، في مباراة لن تحتسب نتيجتها في التصفيات، نظرا لمشاركة منتخب قطر (الضيف في التصفيات).


ويحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق 3 نقاط عن منتخب صربيا الوصيف الذي خاض 3 مباريات، فيما يأتي منتخب إيرلندا في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط من 3 مباريات.


وأشارت الشبكة غلى أن رونالدو سيعود إلى مدينة مانشستر وذلك من أحل الاستعداد للمشاركة في تدريبات ناديه الجديد مانشستر يونايتد، قبل خوض المباراة الأولى مع الفريق يوم 11 سبتمبر الجاري أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وأضاف رونالدو لقب هدافي منتخبات العالم، إلى رصيد خزائنه من الألقاب والانجازات..


– أفضل هداف في تاريخ كرة القدم برصيد 785 هدفا.


– الهداف التاريخى على مستوى المنتخبات بـ 111 هدفا.


– الهداف التاريخى لكأس أمم أوروبا برصيد 14 هدفا.


– الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا بـ 134 هدفا.


– الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد برصيد 450 هدفا.


فيما اعترف كريستيانو رونالدو، بأنه لم يتخيل تحطيم الرقم القياسي المذهل للنجم علي دائي في تسجيل الأهداف الدولية.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*