كيلينى: التفاصيل الصغيرة تحسم ديربي إنتر ميلان فى نهائى كأس إيطاليا

[ad_1]


أكد جورجيو كيليني، قائد فريق يوفنتوس الإيطالى، أن التفاصيل الصغيرة ستحسم مواجهة إنتر ميلان، المقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب الأولمبيكو، في نهائي كأس إيطاليا للموسم الكروى الجاري 2021-2022.


وقال كيليني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “متحمس للعب هذا النهائي، هناك رغبة كبيرة للفوز بالكأس. التفاصيل الصغيرة سوف تحسم هذه المباراة”.


أضاف كيليني “أنا سعيد لوجودي هنا للعب مثل هذا النهائي. من جانبنا، هناك رغبة كبيرة للفوز بهذه الكأس، مع ادراكنا لصعوبة هذه المباراة”، موضحا “مباراة الغد ستكون بمثابة تحضير للموسم المقبل، حيث الفوز بها سيكون بمثابة دافع قوي للموسم المقبل”.


وواصل كيليني قائلا “هذا الفريق سيفوز بالتأكيد من جديد، إنه جزء من تاريخ يوفنتوس.  سيكون من الصعب تكرار دورة مثل دورتنا، أعتقد أن الهيمنة يجب أن تكون استثناء. في غضون ذلك، سيكون من الجيد غدًا رفع هذه الكأس”.


وتحدث كيلينى عن مستوى يوفنتوس هذا الموسم قائلا “لقد مر هذا العام بشكل تصاعدي ، بعد بداية صعبة بدأنا في الحصول على هويتنا الخاصة والوصول إلى التأهل لـ دوري ابطال اوروبا قبل 4 اربع جولات من النهاية وهو ما يوضح أن الفريق قد نما”.


وحجز يوفنتوس مقعده في النهائي بالتغلب على فيورنتينا بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، فيما فاز إنتر على ميلان 3-0 في مجموع المباراتين بنفس الدور.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*