لاكازيت يمنح أرسنال التقدم فى الشوط الأول ضد ويمبلدون بـ كأس الرابطة

[ad_1]


أنهى فريق أرسنال الذى يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني الشوط الأول من مباراته ضد  نظيره ويمبلدون المنافس فى دورى الدرجة الثانية، متقدماً بنتيجة 1 / 0 في المواجهة المقامة حالياً على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى 2021-2022.


 


سجل هدف أرسنال النجم لاكازيت في الدقيقة 11 من عمر اللقاء إثر حصول المدفعجية على ضربة جزاء.


 


ويتواجد محمد النني على مقاعد البدلاء في أول ظهور له بعد الإصابة التي لحقت به خلال احد المباريات الودية للأرسنال خلال الأجندة الدولية الماضية.


وجاء تشكيل أرسنال كالتالي..


حراسة المرمى: بيرلند لينو.


خط الدفاع: سيدريك، روب هولدينج، ماري، تافاريس.


خط الوسط: سامبي، بارتي، ماتيلند نيلز.


خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي، نيكتياه، ألكسندر لاكازيت.


تشكيل ارسنال


 


وحسم الجانرز تأهله إلى دور الـ32 بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز الكبير على مضيفه وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ذا هاوثورنس”، ضمن منافسات الدور الثانى من المسابقة.


 


ويخوض أرسنال مواجهة الليلة بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، بمعنويات مرتفعة بعدما نجح الجانرز في استعادة توازنه بالدوري الإنجليزي بعد الإنطلاقة المخيبة للآمال في الموسم الحالي.


 


وحقق أرسنال فوزه الثاني فى البريميرليج على التوالي، بعد 3 هزائم متتالية ، حيث تغلب على نورويتش سيتي بهدف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، ثم خطف فوزا مستحقاً من أنياب مضيفه فريق بيرنلي، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب “تيرف مور”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي.


 


وقفز أرسنال 4 مراكز دفعة واحدة حيث يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط.


 


في المقابل، حجز فريق ويمبلدون مقعده في هذا الدور بكأس الرابطة بعدما حقق فوزا صعبا في الوقت القاتل على نظيره نورثامبتون تاون، بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور الثانى.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*