ليدز يونايتد يزيد أوجاع نورويتش سيتي بثنائية فى الدوري الإنجليزي


حقق فريق ليدز يونايتد فوزا ثمينا على مضيفه نورويتش سيتى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “كارو رود”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الكروى الجارى 2021-2022.


أحرز هدفى ليدز الثنائى، البرازيلي رافينيا والإسباني رودريجو مورينو فى الدقيقتين 56 و60 من زمن المباراة، فيما أحرز أندرو أوموباميد هدف نورويتش سيتى الوحيد فى الدقيقة 58 من عمر اللقاء.


وشارك رافينيا لاعب ليدز في 19 هدفاً بالدوري الإنجليزي مع ليدز (سجل 10 وصنع 9)، منذ مباراته الأولى في البطولة في نوفمبر 2020، برونو فرنانديز هو اللاعب غير المهاجم الوحيد الذي شارك بأهداف أكثر (28).


كما بات أوموباميد مدافع نورويتش سيتى، اللاعب رقم 112 من جمهورية أيرلندا الذي يسجل في الدوري الإنجليزي، وبعمر 19 سنة و130 يوماً، أصبح أصغر لاعب يسجل في البطولة منذ مايكل أوبافيمي مع ساوثهامبتون ضد هدرسفيلد في ديسمبر 2018 (18 سنة و169 يوماً).


واستقبل نورويتش سيتي 100 هدف من 48 مباراة تحت قيادة المدير الفني دانيال فاركه.


بهذه النتيجة، يحتل ليدز المركز السابع عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط جمعها من انتصارين بالإضافة إلى 4 تعادلات وخسر مثلهما.


فيما يتذيل نورويتش سيتى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد نقطتين فقط حيث حقق تعادلين وخسر 8 مباريات ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.


 
FDCO5gtXEAATO_2
 
FDCW7dBXIAUEIL4
 


 

FDCaNQoXMAQ2Bgl


 

FDCblYAWYAcPqpB
 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*