ليفربول يمدد عقد البرازيلى فابينيو حتى 2026 رسميا


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، تمديد عقد لاعب الوسط البرازيلى فابينيو بعقد طويل الأمد، وذلك بعد أن وقع على عقدا جديدا اليوم، قبل انضمامه إلى المعسكر التدريبي للفريق بعد نهاية عطلته الصيفية.


وقال بيان ليفربول: “وقع فابينيو عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول، وضع لاعب خط الوسط القلم على الورق بشروط جديدة في المعسكر التدريبي لفريق الريدز قبل الموسم في إيفيان يوم الثلاثاء”.


وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن عقد البرازيلى فابينيو سوف يستمر مع الريدز حتى عام 2026.


وتحدث اللاعب البرازيلى للموقع الرسمى للنادى قائلا: “سعيد بتوقيع عقد جديد مع النادي، منذ بداية المفاوضات كنت إيجابيًا حقًا اتجاه ذلك لأنه ما أردته البقاء في هذا النادي، والاستمرار في اللعب لليفربول، الآن هذا رسمي وأنا سعيد حقًا”.


أضاف قائلا: “في المواسم الثلاثة الماضية كنت سعيدًا حقًا هنا، لقد تعلمت الكثير مع المدرب، مع جميع الموظفين، مع اللاعبين أيضا، لقد حققنا الأشياء معًا، وبالنسبة لي أعتقد أنه أفضل مكان، أفضل مكان لمواصلة النمو، لمواصلة التعلم من الموظفين ، من اللاعبين، آمل أن نستمر في تحقيق أشياء جيدة”


وكان اللاعب صاحب الـ 27 عاما، قد انضم لصفوف ليفربول فى صيف عام 2018 من فريق موناكو الفرنسي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 39 مليون إسترليني، وخاض مع الريدز 122 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 3 أهداف، وتوج بكل مك دورى أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي والسوبر الأوروبي.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*