مارش يسعى إلى «ثأر شخصي» بقيادة ليدز للفوز على سيتي

[ad_1]

مارش يسعى إلى «ثأر شخصي» بقيادة ليدز للفوز على سيتي


الأربعاء – 26 شهر رمضان 1443 هـ – 27 أبريل 2022 مـ رقم العدد [
15856]

مارش مدرب ليدز (رويترز)

لندن: «الشرق الأوسط»

يأمل الأميركي جيسي مارش مدرب ليدز يونايتد أن يحقق نتيجة أفضل عندما يواجه مانشستر سيتي للمرة الثانية خلال الموسم الحالي بعد أن خسر أمامه مع فريقه السابق لايبزيغ الألماني 6 – 3 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم العام الماضي.
وكان مارش مدرباً للايبزيغ عندما مُني بهذه الخسارة الكبيرة في مواجهة سيتي في دور المجموعات في سبتمبر (أيلول) الماضي قبل أن ينفصل عن النادي الألماني في نهاية العام. وعزز ليدز فرصه في البقاء بين الكبار بالدوري الإنجليزي الممتاز بعدما فرض التعادل من دون أهداف على كريستال بالاس في ملعب سيلهرست بارك مساء الاثنين، وسيكون على موعد مع سيتي حامل اللقب وصاحب الصدارة في الجولة المقبلة السبت القادم. وقال مارش «ندرك جيداً مدى تميز منافسنا القادم، سيحل علينا أفضل أندية العالم في ملعب إيلاند رود. خضت تجربة ضده هذا الموسم، ومن ثم أعرف حجم التحدي الذي سنواجهه في هذه المباراة».
وأضاف المدرب الأميركي «أعرف مدى صعوبة التصدي لأفضل لاعبيه. وسيتعين علينا اللعب بفاعلية كبيرة وأن تكون لدينا خطة واضحة بكيفية اللعب وكيفية الوصول لسبل للسيطرة على الكرة بشكل أكثر قليلاً».
ويحتل ليدز المركز الـ16 بين القائمة المكونة من عشرين فريقاً برصيد 34 نقطة بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط قبل آخر خمس جولات من الموسم.



رياضة



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*