مانشستر يونايتد يقلل من تقارير رحيل كريستيانو رونالدو لسبورتنج لشبونة

[ad_1]


استبعدت مصادر داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي انتقال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الى فريق سبورتنج لشبونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وينافس نادي سبورتنج لشبونة ضمن المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا بعدما أوقعته القرعة اينتراخت فرانكفورت الألماني، توتنهام الإنجليزي، ومارسيليا الفرنسي.


وقللت  مصادر داخل نادي مانشستر يونايتد لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية من إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو الى نادي سبورتنج لشبونة بالرغم من حاجة اللاعب للظهور في دوري أبطال أوروبا خاصة وأن المجموعة التي يضمها الفريق سهلة نسبياً.


وشددت الصحيفة على أن روبن أموريم المدير الرياضي لفريق سبورتنج لشبونة لن يكون بمقدوره تغطية الراتب الخاص بكريستيانو رونالدو وهو الأمر الذي يجعل الشائعات التي تتردد غير منطقية بالمرة.


ويصل راتب كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد الى 500 ألف جنيه إسترليني الا أنه تراجع الى 375 ألفاً بعد احتلال الفريق المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.


وارتبط اسم كريستيانو رونالدو خلال الساعات الماضية بالانتقال الى صفوف فريق سبورتنج لشبونة الا أن ادارة المان يونايتد سريعاً ما علقت على الأمر بشكل حاسم.


يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  لاعب مانشستر يونايتد أجواء صعبة منذ بداية الموسم الكروي الحالي في الدوري الإنجليزي، في ظل ارتباط اسمه خلال الآونة الأخيرة برغبة في الرحيل عن أولدترافورد.


 


في سياق متصل، لم يسجل كريستيانو رونالدو أهدافًا حتى الآن بعد مرور ثلاث جولات بالدوري الإنجليزي ، حيث شارك بـ131 دقيقة في الثلاث مواجهات ولم يشارك في أية أهداف سجلها الفريق.


 


كما أن كريستيانو رونالدو لم يشارك أساسياً مع مان يونايتد ضد ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى كلاسيكو إنجلترا على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023 والذي انتهى بتفوق الشياطين الحمر بهدفن مقابل هدف.


 


في غضون ذلك، لا تزال الشائعات تحيط بمستقبل كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، حيث أصبح من غير المعروف ما إذا كان البرتغالي سيبقى في “أولد ترافورد” بعد أن طلب من النادي الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية.


 


ويُعتقد أن وكيله خورخي مينديز لا يزال يعمل بجد لنقل موكله إلى نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا.


 


وبغض النظر عن الشائعات المتداولة، أكد تين هاج مدرب الفريق على أن البرتغالي لا يزال في خططه في أولد ترافورد، حيث قال:”إنه في خططنا ، هذا ما يمكنني رؤيته”.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*