مان يونايتد ضد غرناطة.. سولشاير: التتويج بلقب فى نهاية الموسم سيكون رائعا


أكد النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، على أن الحصول على لقب فى نهاية الموسم الحالى سيكون أمرا رائعا، وذلك عقب التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد فوزه على ضيفه غرناطة الإسباني مساء الخميس، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “اولد ترافورد”، وهى نفس نتيجة مباراة الذهاب.


تحدث سولشاير عقب نهاية اللقاء قائلا: “نجحنا فى الوصول إلى دور نصف النهائي، إذا تمكنا من إنهاء الموسم ببطولة فسيكون ذلك رائعًا”.


وعن خروج بوجبا بين شوطى المباراة، قال مدرب اليونايتد: “لا أريد المخاطرة بالنجم الفرنسي خاصة بعد حصوله على البطاقة الصفراء فى الشوط الأول، وكنت أخشي من البطاقة الحمراء”.


وعلق سولشاير على مواجهة روما فى نصف نهائي اليوروباليج، قائلا:” نحن نتطلع إلى المباراة ويبدو الأمر وكأنه قرعة أوروبية مناسبة لأن روما نادي بتاريخ كبير، لقد قدمنا أداء جيد ضد الأندية الإيطالية، فهم يدافعون بشكل جيد، وكلنا نعرف خطورة المهاجم إيدن دجيكو”.


 


مان يونايتد ضد غرناطة 


سجل النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى هدف مانشستر يونايتد الأول فى شباك غرناطة، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، بعد تلقيه تمريرة بالرأس من النجم الفرنسي بول بوجبا، قابلها بتسديدة على الطاير على يسار حارس الفريق الإسباني.


ووصل كافانى بهدفه فى شباك فريق غرناطة إلى الهدف 50 على مستوى المسابقات الأوروبية مع جميع الأندية التى أرتدى قمصانها خلال 87 مباراة، وهو أول أهدافه الأوروبية منذ هدفه فى مرمى جالاتا سراى التركى، فى 2019 عندما كان ضمن صفوف فريقه السابق باريس سان جيرمان.


وأصبح ادينسون كافاني رابع لاعب من أمريكا الجنوبية يصل إلى تسجيل 50 هدفا في المسابقات الأوروبية، بعد كل من ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو وألفريدو دي ستيفانو.


وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثانى سجل خيسوس فاييخو مدافع غرناطة، ثانى أهداف مانشستر يونايتد بالخطأ فى مرماه.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*