محرز وبونجاح على رأس قائمة المنتخب الجزائري وغياب بن ناصر


أعلن جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، قائمة الفريق وقد ضمت 30 لاعبا وستخوض 3 مباريات ودية دولية خلال الأجندة الدولية التي ستنطلق يونيو المقبل، وعلى رأسها النجم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، وبغداد لونجاح مهاجم السد القطري.


ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة موريتانيا في 3 يونيو المقبل، ثم مالي في السادس من الشهر نفسه في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة قبل مواجهة تونس على أرضها في 11.


وشهدت تشكيلة بلماضي غياب إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي؛ بسبب إصابة تعرض لها في آخر مباريات “الروسونيري” بالدوري الإيطالي.


وشهدت القائمة عودة بعض اللاعبين الغائبين عن المعسكر الماضي، مثل يوسف عطال وهشام بوداوي وأندي ديلور مهاجم مونبيلييه وزين الدين فرحات.


ووفقاً لموقع “الشروق” الجزائري استغنى جمال بلماضي، عن 4 لاعبين من القائمة التي حضرت مواجهتي زامبيا وبوتسوانا في مارس الماضي، وهم: المدافعان حسين بن عيادة (النجم الساحلي التونسي) ونوفل خاسف (تونديلا البرتغالي) والمهاجمين العربي هلال سوداني (الفتح السعودي) وأسامة درفلو (فيتاس أرنهايم الهولندي).


فيما جدد بلماضي الثقة في 3 زملاء لهم، وهم: متوسطا الميدان زين الدين فرحات (نيم الفرنسي) ومهدي زرقان (بوردو الفرنسي) والمهاجم أندي ديلور (مونبلييه الفرنسي)، بعد أن أبعدهم عن النخبة الوطنية في مارس الماضي.


قائمة الجزائر


وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي:


حراسة المرمى: وهاب رايس مبولحي، عز الدين دوخة، ألكسندر أوكيجة، عبد الرحمان ميجادال.


خط الدفاع: مهدي زفان، أيوب عبدلاوي، يوسف عطال، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، جمال بلعمري، مهدي تاهرت، أحمد توبة، عبد القادر بدران.


خط الوسط: مهدي عبيد، عدلان قديورة، رامز زروقي، سفيان فيغولي، هاريس بلقبلة، فريد بولحية، مهدي زرقان، هشام بوداوي، يوسف بلايلي، زين الدين فرحات، آدم الوناس.


خط الهجوم: إسلام سليماني، بغداد بونجاح، أندي ديلور، رياض محرز، رشيد غزال، سعيد بن رحمة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*