محمد صلاح يقود تشكيل موسم 2021 فى دورى أبطال أوروبا

[ad_1]


كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا في النسخة التي اختتمت أمس بتتويج تشيلسي على حساب مانشستر سيتي في المباراة النهائية.


ويزين الدولى المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي المهاجم التشكيل المثالي للموسم الحالي فى لعبة فانتازى دوري أبطال أوروبا لهذا العام، على الرغم من خروج الريدز أمام ريال مدريد فى دور الثمانية من المسابقة القارية.


وتوج تشيلسي بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدراجاو بالبرتغال.


وجاء التشكيل كالتالي:


حراسة المرمي: ميندي ( تشيلسي)


الدفاع: أزبيلكويتا (تشيلسي) – روبن دياز (مانشستر سيتي)- روديجير (تشيلسي) – والكر ( مانشستر سيتي).


الوسط: جورجينيو (تشيلسي) – فودين (مانشستر سيتي) – جاندوجان ( مانشستر سيتي).


الهجوم: محمد صلاح ( ليفربول) – هالاند ( دورتموند) – مبابي ( باريس سان جيرمان).

111


 


ونجح فريق تشيلسي الإنجليزي في معادلة 4 أندية أخرى في سجل المتوجين بلقب دوري أبطال أوروبا، أبرزها يوفنتوس الإيطالي، بعدما تُوج البلوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره مانشستر سيتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب “الدراجاو” بمدينة بورتو البرتغالية، في نهائي النسخة الحالية من المسابقة القارية 2020-2021.


كما نجح تشيلسي في معادلة يوفنتوس الإيطالي الذي فاز باللقب 1985 و1996، وبنفيكا البرتغالي الذي حقق اللقب 1961 و1962، ونوتنجهام فورست الانجليزي 1979و 1980، وبورتو البرتغالي 1987 و2004.


وتوج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما حقق اللقب موسم 2011-2012، بالتغلب على بايرن ميونخ الألماني على ملعبه بركلات الترجيح، فيما خسر البلوز النهائي مرة واحدة في موسم 2007-2008 أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح أيضا.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*