مدرب الهلال السعودي يختبر سلمان الفرج أمام سباهان بدوري أبطال آسيا



كشفت تقارير صحفية أن سلمان الفرج، قائد نادي الهلال السعودي سوف يكون تحت الاختبار من قبل البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق عند مواجهة سباهان الإيراني اليوم في على ملعب المملكة ارينا، في الثامنة مساء اليوم ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.


قالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن خيسوس يدرس الإبقاء على سلمان الفرج بدكة الاحتياطي في مباراة سباهان رغم استبعاد الصربي سيرجي سافيتش من قائمة أجانب الهلال في اللقاء، خاصة أنه استقر على قائمة الأجانب الخمسة في مباراة الهلال وسباهان التي تضم المغربي ياسين بونو والبرتغالي روبن نيفيز والصربي ألكساندر ميتروفيتش والثنائي البرازيلي مالكوم وميشايل ديلجادو، بينما تم استبعاد سيرجي سافيتش من القائمة.


أشارت الصحيفة إلى أنه في حالة تواجد سلمان الفرج على مقاعد البدلاء، والدفع بمحمد كنو في القائمة الأساسية أمام سباهان، فإن هذا يمثل اختبارًا من المدير الفني للهلال، للفرج، بعد الأزمة التي نشبت بين الطرفين خلال الفترة الماضية.


وعاد سلمان الفرج للمشاركة في مباراة الرائد، في الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي، حيث شارك بديلًا لمدة 32 دقيقة، بعدما غاب عن مباريات الدوري الثلاث قبل فترة التوقف.


وكان سلمان الفرج قد أبدى اعتراضه على المشاركة بديلًا في آخر دقائق مباراة النصر، بالجولة 15 من الدوري، فيما طلب خيسوس من الفرج المشاركة في الدقائق الأخيرة من مباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين، ليرد الفرج برفض النزول بديلًا لأنه لن يقدم الإضافة للفريق في آخر المباراة.


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*