مصطفى محمد ينتظر المشاركة مع جالاتا سراى أمام مارسيليا بالدورى الأوروبى

[ad_1]


ينتظر الدولى المصري مصطفى محمد قيادة فريقه جالاتا سراي التركي، فى مواجهة نظيره فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، فى منافسات دور مجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي للموسم الجاري.


ويحل نادي جالاتا سراي ضيفًا على مارسيليا على ملعب “فيلدروم” في التاسعة مساء اليوم ،الخميس، بالجولة الثانية من دور مجموعات الدوري الأوروبي 2021-2022.


ويحتل جالاتا سراي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط ثم يأتى أولمبيك مارسيليا فى الوصافة بنقطة واحدة ثم لوكوموتيف موسكو ثالثا بنقطة واحدة فيما يتذيل لاتسيو المجموعة بلا رصيد من النقاط.


وفاز جالاتا سراي على لاتسيو في المباراة السابقة بهدفٍ نظيف، ليصعد مباشرةً إلى صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، حيث اقتنص جالاتا سراى فوزا ثمينا على ضيفه لاتسيو الإيطالي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين لى ملعب “تورك تيليكوم آرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة، من مسابقة الدورى الأوروبي للموسم الحالى 2021 – 2022.


التشكيل المتوقع لجالاتا سراي


ويغيب عن جالاتا سراي الرباعي ريان بابل وبايرام وبويوك ولوينداما للإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب فاتح تيريم على التشكيل التالي


حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا


خط الدفاع: باتريك فان آنهولت – ماركاو – فيكتور نيلسون – دياندريه يدلين


خط الوسط: تايلان أنتاليالي – بيركان كوتلو – ألكساندرو كيكالداو 


خط الهجوم: محمد أكتورك أوجلو – سفيان فيجولي – مصطفى محمد


أما فريق مارسيليا، فقد تعادل في المباراة الأولى مع سبارتاك موسكو، ليصبح في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.


ويغيب عن المشاركة مع مارسيليا في مباراة اليوم، الثنائي بوبكر كمارا والمهاجم البولندي أركاديوش ميليك.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*