مطالب مالية “خيالية” من هالاند للرحيل عن دورتموند


كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن المطالب المالية للنجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك من أجل انتقاله إلى أحد كبار أندية القارة الأوروبية في الموسم المقبل.


ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالوينة، أن الراتب الذي سيطلبه هالاند والبالغ 35 مليون يورو سنوياً، سيكون عائقا كبيرا أمامه للانضام إلى أحد العملاقين برشلونة، أو ريال مدريد في الموسم المقبل.


وأضافت الصحيفة أن بالنسبة لنادي برشلونة فمن المستحيل أن يدغع هذا الراتب للاعب، ونفس الأمر كذلك في ريال مدريد، حيث أن الرئيس فلورنتينو بيريز ليس مستعداً لدفع ذلك المبلغ، وخاصة انه يخطط لانهاء صفقة الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.


وأشارت الصحيفة إلى أن هالاند سيكون مطالباً بتخفيض هذا الراتب إذا أراد في اللعب لأحد قطبي الكرة الإسبانية.


وأضافت الصحيفة أن الموقف في بوروسيا دورتموند لم يتغير، حيث يتمسك النادي الألماني بوجود اللاعب، وأن الحالة الوحيدة التي سيتم فيها السماح لهالاند بالرحيل هي وصول عرض بنحو 150 مليون يورو.


وكان هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند قد قال عن هالاند :”إذا كان هناك عرض استثنائي، فسنناقشه مع اللاعب والوكيل، كما هو الحال دائمًا، ومع ذلك، أنا متأكد من أن سوق الانتقالات لن يعمل إلا بشكل محدود للغاية هذا الصيف”.


وأضاف: “خاصة في الأندية الكبيرة حقًا، يمكنك معرفة نوع الجروح التي أحدثها فيروس كورونا، وهي ليست صغيرة تلتئم في غضون أسبوعين”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*