ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتى ضد لايبزيج فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو


اكتسح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 6 / 3  في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، علي ملعب “الاتحاد” في أول جولات المجموعة الأولي ببطولة دوري أبطال أوروبا.


سجل أهداف مانشستر سيتي كل من ناثان أكي، ونوردي موكيلي هدف في مرماه، ورياض محرز من ضربة جزاء، جاك جريليش، و جواو كانسيلو وجابرييل خيسوس في الدقائق 16، 28، 45، 56، 75، و85 على التوالي.


بينما سجل أهداف الضيوف اللاعب كريستوفر نكونكو في الدقائق 42، 51، و73 على التوالي.


وبات جاك جريليش هو أول إنجليزي يسجل ويصنع في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا منذ واين روني ضد فناربخشة في سبتمبر 2004


.


كما أصبح هدف ناثان آكي، هو الهدف رقم 100 لمانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.


سجل رياض محرز 5 أهداف في آخر خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا، أي أكثر بهدف من رقمه السابق، في 29 مباراة سابقه سجل 4 أهداف.


وتأهل فريق مانشستر سيتي إلي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2020-2021، لكن حرمه تشيلسي من اللقب القاري، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، ليتوج الأخير بطلاً لتشامبيونزليج.


وبدأ فريق مانشستر سيتي (حامل اللقب)، مشوار الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بـ 3 إنتصارات وخسارة ليقبع في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.


على الجانب الأخر، يتميز فريق لايبزيج بالقوة والندية دائماً في مبارياته مع الأندية الكبيرة، رغم بدايته المتواضعة في بطولة الدوري الألماني، حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد 3 نقاط، بعد 3 هزائم وفوز وحيد.


كما أصبح كريستوفر نكونكو أول لاعب من فريق لايبزيج يسجل ثلاثية في دوري أبطال أوروبا، هو ثاني لاعب يسجل هاتريك ضد مان سيتي في المسابقة بعد ليونيل ميسي في أكتوبر 2016.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*