منتخب كولومبيا يواصل سلسلة التعادل السلبي فى تصفيات المونديال ضد الإكوادور



تعادل منتخب كولومبيا مع ضيفه الإكوادور بدون أهداف، في اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء الخميس، على ملعب “ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


شهدت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء إثارة كبيرة، بعد تسجيل يارى مينا مدافع إيفرتون الإنجليزي هدفا لمنتخب كولومبيا، في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلا من الضائع، قبل أن يلغيه حكم المباراة، بعد العودة إلى تقنية الفيديو “فار”، بسبب لمس اللاعب الكرة بيده قبل أن يسددها في الشباك.


وحقق المنتخب الكولومبي التعادل السلبي الثالث على التوالي في تصفيات المونديال، بعد تعادله في أخر مواجهتين مع كلا من أوروجواى و البرازيل.



ورفع المنتخب الكولومبي رصيده للنقطة 16 في المركز الرابع بجدول تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، كما أرتفع رصيد الإكوادور رصيده للنقطة 17 في المركز الثالث.  


وفى نفس الجولة حقق منتخب بوليفيا فوزا عريضا على ضيفه باراجواى برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء الخميس، على ملعب “هيرناندو سيليس”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


ويتصدر المنتخب البرازيلي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، برصيد 28 نقطة، قبل مواجهته القوية أمام ضيفه منتخب أوروجواى، المقرر لها في الثانية والنصف من صباح الجمعة، ثم منتخب الأرجنتين في الوصافة برصيد 22 نقطة، قبل مواجهته أمام ضيفه بيرو، في الواحدة والنصف من صباح الجمعة.  


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*