موعد مباراة ستراسبورج ضد نانت فى الدورى الفرنسى والقناة الناقلة


يحل فريق نانت، الذى يلعب بين صفوفه الدولى المصرى مصطفى محمد ضيفاً ثقيلاً على نظيره ستراسبورج، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الفرنسى للموسم الحالى 2022-2023.


 


موعد مباراة ستراسبورج ضد نانت والقناة الناقلة


ومن المقرر أن يلتقى فريقا ستراسبورج ضد نانت فى السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “ألمينو” ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدورى الفرنسى، على أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.


 


أرقام مصطفى محمد


يدخل نانت المباراة على أمل تحقيق استفادة قصوى من الفوز فى الجولة الماضية على حساب تولوز بنتيجة 3-1 فى المباراة التى تألق فيها مصطفى محمد المهاجم المصرى المعار من فريق جالاتا سراى لنهاية الموسم الحالى وسجل خلالها هدفاً وصنع آخر.


وهذا الموسم شارك مصطفى محمد مع نانت فى 4 مباريات بالدورى الفرنسى بواقع 171 دقيقة وسجل هدف واحد وصنع هدفين، كما شارك لمدة 26 دقيقة في السوبر الفرنسي.


 


ستراسبورج ضد نانت 


يدخل نانت مباراة اليوم وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها وتحقيق التعادل في 2 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 4.


بينما يتواجد ستراسبورج في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطتين جمعهما من التعادل في مباراتين والهزيمة في مثلهما وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.


ويأمل مصطفى محمد في التواجد بالتشكيل الأساسي للمباراة بعدما تألق بشدة في المواجهة الماضية.


 


ستراسبورج ضد نانت 


وقال أنطوان كومبواريه المدير الفنى لـ نانت عقب المباراة الماضية عن مصطفى محمد: “لقد نجح فى تقديم الكثير من الحلول الهجومية فورمشاركته بالشوط الثاني، نجحنا فى قلب النتيجة فى 7 دقائق تقريبًا من خلال تطبيق الأسلوب الذى نريد أن نظهر عليه فى كل المباريات، ونريد أن نواصل على نفس الطريق أمام ستراسبورج يوم الأربعاء”.


وأضاف: “كان لدينا 3 سحرة فى الخط الأمامي، أحب مصطفى محمد لأنه كان يرغب في تسجيل المزيد من الأهداف وسيساعدنا في الفوز بالمباريات في المستقبل”.


وتابع مدرب نانت: “كنا نريد زيادة الهجوم من الجانب الأيسر وكنا نحتاج إلى مهاجم مثل مصطفى محمد، يجيد اللعب فى هذا المكان وكذلك يجيد التحرك داخل منطقة الجزاء وقدم مباراة كبيرة للغاية”.


 


مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة


وتأتي مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة كالتالي:


ستراسبورج× نانت- الساعة 7 مساء على قناة beIN Sports Connect


موناكو× تروا- الساعة 7 مساء


مونبلييه× اجاكسيو- الساعة 7 مساء


ليون× أوكسير- الساعة 7 مساء


ليل× نيس- الساعة 9 مساء


مارسيليا× كليرمون فوت 63- الساعة 9 مساء


رين× ستاد بريست 29 – الساعة 9 مساء


تولوز× باريس سان جيرمان- الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports Connect


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*