نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان حديث صحف المغرب


تحدثت صحف المغرب الصادرة اليوم عن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يحل الزمالك ضيفًا على نهضة بركان المغربى، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب البلدي ببركان، في مباراة يسعى خلالها كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل المهمة فى مباراة الإياب التى ستقام باستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر الجارى.


وعنونت صحيفة هسبريس المغربية، بركان يطمح للتتويج بكأس الكونفدرالية، وقالت يستضيف نهضة بركان الزمالك فى إعادة لنهائي 2019، الذي ابتسم فيه الحظ للفريق المصري بالضربات الترجيحية، لكن بعد مرور خمس سنوات اكتسب فريق النهضة البركانية خبرة كبيرة على الساحة القارية، بفوزه بلقبين (2020 و2022).


هسبريس


وأضافت الصحيفة المغربية، قلص البركانيون سريعا فارق الخبرة الذي سمح للزمالك بالتغلب عليهم ومن المرجح أن يكون نهائي هذه السنة متوازنا ، والأكيد أن خبرة المدرب التونسي معين الشعبانى الذى يعرف جيدا نقاط قوة وضعف الزمالك نظرا لتدريبه في الدوري المصري موسمي 2021 و2023.


وتابعت، وينظر إلى هذا النهائي في أروقة فريق الزمالك على أنه فرصة لإنقاذ موسم متذبذب النتائج، وكسر هيمنة الغريم التقليدي الأهلي، المرشح للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 على حساب الترجي التونسي.




فيما تصدر غلاف صحيفة المنتخب  المغربية صورة لاعبى بركان بعنوان، صعبة هي المسالك نهضة بركان والزمالك، أنديتنا وكأس الكاف ..عشق السنين.

المنتخب
المنتخب


 


وفى خبر اخر عنونت المنتخب ، باعدي وكامارا غير جاهزين بدنيا لمواجهة الزمالك، وقالت رغم عودتهما للتدريب الجماعي، لكن عبد الكريم باعدي ولامين كامارا غير جاهزين بدنيا للمنافسة، حيث يشاركان في التدريبات الجماعية لكن المدرب معين الشعباني لا يستدعيهما للمباريات في انتظار جاهزيتهما كاملة، مثلما كان في المواجهات السابقة أمام الجيش في الكأس والمغرب التطواني في البطولة. وأضافت، ينتظر أن لا يستدعيهما لمواجهة الزمالك المصري الأحد في ذهاب نهائي كأس الكونفدوالية الإفريقية، خاصة أن المباراة على صعوبتهما تتطلب استعدادا كاملا من جميع المستويات ولديه أيضا خيارات لتعويض الغائبين.

المنتخب 1
المنتخب 1


 


فيما نشرت صحيفة الصباح المغربية عنوان ، الأنظار تتجه إلى بركان، وقالت ، ممثل الكرة الوطنية يواجه الزمالك بحثا عن تتويج جديد في كأس الكونفدرالية، يلاقي نهضة بركان نظيره الزمالك المصري، (الأحد)، انطلاقا من الثامنة بالملعب البلدي ببركان، لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

الصباح
الصباح


 


وأتمت ، ويخوض الفريق البركاني المباراة منقوصا من بعض لاعبيه، في مقدمتهم عمر العرجون، الموقوف.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*