نيوكاسل ضد تشيلسي.. التعادل السلبي ينتهى الشوط الأول


انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة نيوكاسل ونظيره تشيلسي بالتعادل السلبي بين الفريقين ، في المباراة المقامة على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.


وفرض توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي سيطرته على اجواء المباراة وحاول أبناء جرايم جونز في التحول من حالة الدفاع إلى الهجوم في فترات متباعدة من عمر اللقاء وحاول اودوي مهاجم تشيلسى عدة محاولات للتسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن دفاعات نيوكاسل تصدت لعديد من هجمات اللاعب 


ويدخل تشيلسي مباراة اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.


ويسعى تشيلسي بقيادة مديره الفني الألماني توماس توخيل إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة البريميرليج، في ظل المنافسة القوية من ليفربول ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 20 نقطة.


ويفتقد تشيلسي في لقاء اليوم لخدمات كل من البلجيكي روميلو لوكاكو والألماني تيمو فيرنر ولاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش بداعي الإصابة، والأمريكي كريستيان بوليسيتش لعدم الجاهزية الفنية والبدنية.


أما فريق نيوكاسل يونايتد فيعاني بشدة هذا الموسم، حيث لم يحقق الفريق أي انتصار حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ويسعى إلى تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.


ويقود فريق نيوكاسل يونايتد فنيا جريم جونز بصفة مؤقتة، بعد إقالة المدير الفني سيتف بروس.


وجاء تشكيل تشيلسي  كالآتي 


ميندي، روديجير، سيلفا، كريستنسين، جيمس، جورجينهو، كانتي، تشيلويل، زياش، هودسون اودوي، هافيرتز


 


ومن جانبه أعلن جرايم جونز المدير الفني المؤقت لنيوكاسيل عن تشكيل المباراة وجاء كالتالي 


دارلو، كرافت، لاسيليس، كلارك، مانكييو، هايدن، لونجستاف، فريزر، ريتشي، ماكسيمليان، ويلسون 


تشكيل تشيلسي


 


بينما خاض جرايم جونز المدير الفني المؤقت لنيوكاسيل المباراة بالتشكيل الآتي 


دارلو، كرافت، لاسيليس، كلارك، مانكييو، هايدن، لونجستاف، فريزر، ريتشي، ماكسيمليان، ويلسون


 

تشكيل نيوكاسيل
تشكيل نيوكاسيل


 


 


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*