هارى كين يقود هجوم بايرن ميونخ ضد فرايبورج فى الدوري الألماني


أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، التشكيل الأساسى لمواجهة نظيره فرايبورج في المباراة التي تجمعمها على ملعب شوارزوالد ستاديون، مساء اليوم، الجمعة، بافتتاح مباريات الجولة 24 من الدورى الألماني.


وتنطلق مباراة فرايبورج ضد البايرن في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالى:


نوير، كيم مين جاى، كيميتش، داير، جيريرو، جوريتزكا، بافلوفيتش، تيل، مولر، موسيالا، هاري كين.


تشكيل بايرن ميونخ


ترتيب الدورى الألماني


ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 53 نقطة، خلف المتصدر باير ليفركوزن صاحب الـ61 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز التاسع برصيد 29 نقطة.


فرايبورج ضد البايرن


ولم يحقق فرايبورج أي فوز بالدورى الألماني منذ فوزه على هوفنهايم يوم 20 يناير الماضى وخسر بعدها 4 مباريات وتعادل مباراة وحيدة مع أينتراخت فرانكفورت بالجولة قبل الماضية.


وبدأ بايرن ميونخ في التعافى بعدما حقق فوزا هاما في الجولة الماضية على حساب لايبزيج بنتيجة 2-1 ليوقف سلسلة النتائج السلبية بعد الخسارة في 3 مباريات متتالية من بدأت بثلاثية نظيفة أمام المتصدر ليفركوزن، ثم السقوط بهدف أمام لاتسيو في روما بدورى الأبطال قبل أن يسقط بنتيجة 3-2 أمام بوخوم.


ويعانى بايرن ميونخ من غياب 7 نجوم مؤثرين عن مباراة اليوم أبرزهم ليروى سانى المصاب حديثا وماتياس دى ليخت الموقوف، بجانب الإصابات الطويلة التي تضم كل من سيرجى جنابرى وألفونسو ديفيز وكومان وساشا بوي ونصير مزراوي.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*