وكيل موسيمانى: سنكون سعداء بمقابلة صن داونز فى المحكمة


أصدرت شركة التسويق والمسئولة عن أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بيانا رسميا بعد أنباء قيام صن داونز بطل جنوب أفريقيا بمقاضاة الشركة التى تمثل مديره الفني السابق، وتملكها زوجته مويرا تيهيجالي.


وكان أحد التقارير فى جنوب أفريقيا قد زعم أن صن داونز قرر التقدم بشكوى ضد زوجة بيتسو موسيماني مويرا تيهيجالي لرد 580 ألف دولار حصلت عليها عمولة دفعة واحدة عند توقيع موسيماني عقده الجديد فى مايو الماضي مع صن داونز.


 


 


“لقد تلقينا أنباء قيام صنداونز بمقاضاتنا لاسترجاع عمولة تجديد عقد بيتسو موسيماني معهم بكثير من الصدمة والحزن”.


“تلقينا اتصالات من صن داونز وحاولنا الوصول لحل ودي ولكنهم لم يردوا على طلباتنا للقائهم. حاولنا فى يناير التحدث مع رئيس النادي آنذاك باتريس موتسيبي (رئيس كاف الحالي) وتم رفض الأمر. كذلك حاولنا التواصل الأسبوع الماضي مع تيهوباني موتسيبي الرئيس الحالي لكن لم يتم الرد علينا”.


“تسريب القصة للإعلام أمر غير لائق ويدل على تكتيكات تريد إخافتنا، هذا يأتي بعد أسبوع من قيام قطاع من جماهير صنداونز بإهانة موسيماني ووالدته، ما يحدث يسيء لسمعة مباركة موتسيبي لفسخ التعاقد وأمنياته لموسيماني بالنجاح في الأهلي”.


“موسيماني يقدم عملا رائعا في مصر، وفاز مؤخرا بلقب السوبر الأفريقي يحظى بمعاملة رائعة في الأهلي وفي مصر وتركيزه منصب فقط على عمله، تود الشركة التأكيد على عدم صحة ما يقال على وسائل التواصل من اتهام مويرا تيهيجالي لموتسيبي رئيس نادى صن داونز باستعمال أحد موظفيه في التلاعب في المباريات. تيهيجالي لم تقل مثل تلك الأمور بشأن موتسيبي أو أي أحد له علاقة بصن داونز. هناك من يريد الإساءة لسمعتنا”.


“الشركة وموسيماني يشكران صن داونز على السنوات التي قضاها هناك ولا يريدان أن تلطخ تلك الأزمات الإرث الناجح الذي تركه، على أن تُحل بشكل خاص وعاجل، نود أن تتحكم العقلانية وأن يتم الحل الودي، إن لم يحدث ذلك سنكون سعداء بمقابلة صن داونز في المحكمة”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*