يورو 2020 .. الإيطالي أورساتو حكما لمباراة إنجلترا وكرواتيا


سيدير الإيطالي دانييلي أورساتو مباراة منتخبي إنجلترا وكرواتيا يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، التي ستقام على ملعب ويمبلي.

وسيعاون أورساتو حاملا الراية أليساندرو جيالاتيني وفابيانو بريتي، وسيتولى تقنية الفيديو المساعد ماسيميليانو آرراتي، بينما سيكون الهولندي بيورن كويبرز حكما رابعا.

وأدار أورساتو نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20 بين فريقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، وكان آخر لقاء أوروبي له فوز تشيلسي على ريال مدريد (2-0) في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

وسيدير السويدي أندرياس إيكبرج مباراة منتخبي النمسا ومقدونيا الشمالية، التي ستبدأ يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب ناشيونال أرينا في بوخارست، وسيكون الروسي سيرجي كاراسيف حكما رابعا، والألماني باستيان دانكرت حكما لتقنية الفيديو.

وسيتولى الألماني فيليكس بريش إدارة المباراة الأخيرة الساعة التاسعة مساء يوم الأحد بين هولندا وأوكرانيا، والتي ستقام على ملعب جوهين كرويف في أمستردام، ويعاونه البولندي بارتوش فرانكوفسكي كحكم رابع، والألماني ماركو فريتز لتقنية الفيديو المساعد.


وتنطلق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020“، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، بمواجهة المنتخب الإيطالى مع نظيره التركى، والمقرر إقامتها على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما.


وتقام منافسات النسخة الـ16 من أمم أوروبا التى تستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا، وسط إجراءات مشددة في 11 مدينة أوروبية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” والذى تسبب في تأجيل إنطلاقها لمدة عام بعدما كان مقررا لها صيف 2020.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*