يورو 2020.. سبينازولا أفضل لاعب في مواجهة منتخب ايطاليا ضد تركيا


حصد الظهير الأيسر ليوناردو سبينازولا، لاعب منتخب إيطاليا، على جائزة أفضل لاعب من قِبَل الاتحاد الأوروبي، عقب فوز منتخب بلاده على المنتخب التركي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، في افتتاح منافسات بطولة أمم أوروبا يورو 2020، ضمن مباريات المجموعة الأولى.


وتضم المجموعة الأولى أيضا منتخيا سويسرا وويلز، وسيلتقيان في مواجهة قوية غدا السبت في العاصمة الإذربيجانية باكو.


وقدم ظهير أيسر فريق روما عرضا رائعا مع منتخب إيطاليا في مواجهة كرواتيا، وكان مصدر خطورة دائم من الجانب الأيسر على مرمى المنتخب التركي.


كما ساهم سبينازولا في تسجيل هدف منتخب إيطاليا الثاني الذي احرزه شيرو إيموبيلي، بسبب التسديدة القوية التي سددها وارتدت من حارس منتخب تركيا لتجد إيموبيلي المتابع.


اليورو

 


انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث جاءت بداية المباراة هادئة، حتى الدقيقة 18، التي شهدت أول فرص المباراة من جانب منتخب إيطاليا، بعد لعبة ثنائية رائعة بين بيراردي وإنسيني الذي جانبت تسديدته القائم.


وفي الدقيقة 21، يراوغ شيرو إيموبيلي مهاجم إيطاليا ويطلق تسديدة قوية تصطدم بمدافع تركيا وسط مطالبات بركلة جزاء من لاعبي الأزوري.


واقترب المنتخب الإيطالي من التسجيل في الدقيقة 22، وهذه المرة من خلال رأسية خطيرة للقائد جورجيو كيليني، ولكن الحارس يخرجها إلى ركلة ركنية ببراعة.


كما اقترب إيموبيلي من افتتاح النتيجة لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 33 ولكن رأسيته مرت جانبية بجوار القائم الأيسر.


​يورو 2020

 


في الشوط الثاني، دخل منتخب إيطاليا ضاغطا على مرمى المنافس، ويسجل ميريح ديميرال مدافع تركيا الهدف الأول للطليان في مرماه بالدقيقة 53 بعد أن حول عرضية دومينيكو بيراردي داخل مرمى منتخب بلاده.


وسجل المهاجم شيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 66 بعد أن تابع التسديدة التي ارتدت من حارس منتخب تركيا إثر كرة قوية من سبينازولا.


وفي الدقيقة 79 يسجل لورنزو إنسيني الهدف الثالث لمنتخب إيطاليا، بعد ان أخطأ حارس تركيا في تمرير الكرة لتصل إلى لاعبي إيطاليا، ليمرر إيموبيلي الكرة إلى إنسيني الذي يسددها مباشرة في المرمى.


 


منتخب ايطاليا

 


حراسة المرمى: دوناروما.


خط الدفاع: فلورينزي – بونوتشي – كيليني – سبينازولا


خط الوسط: باريلا – جورجينيو – لوكاتيلى


خط الهجوم: بيراردى – إيموبيلى – إنسيني


منتخب تركيا

 


حراسة المرمى: تشاكير


خط الدفاع: سيلك – سويونكو – ديميرال – ميراش


خط الوسط: يوكوشلو – توفان – كرامان


خط الهجوم: شالهان أوجلو – بوراك يلماز – يوسف يازجي


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*