ألمانيا تضرب لاتفيا بخماسية فى الشوط الأول استعدادا لـ”يورو 2020″.. فيديو


نجح المنتخب الألماني فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه لاتفيا بخمسة أهداف دون مقابل، فى المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب “إسبريت أرينا”، في المباراة الودية الأخيرة للمانشافت استعدادا لانطلاق منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.


افتتح روبن جوسينس التهديف لصالح منتخب ألمانيا في الدقيقة 20 من زمن المباراة وبعدها بدقيقة أضاف إلكاى جوندوجان نجم مانشستر سيتى الثانى للماكينات، قبل أن يضيف توماس مولر نجم بايرن ميونخ الهدف الثالث في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، ثم أضاف كاى هافيرتز الرابع في الدقيقة 39 قبل أن يختتم سيرجى جنابرى الخماسية فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. 



 



 



 



 


تشكيل ألمانيا ضد لاتفيا

 


حراسة المرمى: مانويل نوير


خط الدفاع: جينتير، هوملز، روديجر


خط الوسط: كيميتش، تونى كروس، جوندوجان، جوسينس


خط الهجوم: هافرتز، توماس مولر، جنابري


وأصبح مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، أول حارس ألمانى يشارك في 100 مباراة دولية محققا رقما قياسيا جديدا في مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات، كما يعد اللاعب رقم 16 الذى يدخل نادى المائة مع الماكينات في القائمة التي يتصدرها لوثار ماتيوس برصيد 150 مباراة دولية.


وتعادل المنتخب الألماني ضد نظيره الدنماركي بنتيجة 1-1 خلال المباراة الودية الأولى للماكينات التي جمعت المنتخبين الأربعاء على ملعب “تيفولي” بألمانيا، في إطار الاستعداد لبطولة يورو 2020.


ومن المقرر أن يغادر المنتخب الألماني دوسلدورف التي يخوض فيها ودية لاتفيا إلى هرتسوجن آوراخ جنوب ألمانيا للدخول في المعسكر الخاص بأمم أوروبا.


ويلعب منتخب المانشافت فى يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التى يطلق عليها مجموعة الموت، نظرا لتواجد منتخبى فرنسا حامل لقب كأس العالم 2018 والبرتغال حامل لقب النسخة الأخيرة، بجانب منتخب المجر.


ويبدأ المنتخب الألماني مشواره فى أمم أوروبا المقبلة، بمواجهة نظيره الفرنسي يوم 15 يونيو، ثم يلعب مع البرتغال يوم 19 وأخيرا يواجه المنتخب المجرى يوم 23 من نفس الشهر.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*