أهداف الجمعة.. ثنائية البرازيل فى تصفيات كأس العالم ورباعية إيطاليا


شهد أمس، الجمعة، والساعات الأولى من اليوم السبت إقامة العديد من المواجهات الودية على مستوى المنتخبات الأوروبية التى تستعد بقوة لخوض منافسات بطولة يورو 2020، بجانب مواجهات تصفيات كأس العالم فى قارة أمريكا الجنوبية. وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


أهداف مباريات تصفيات كأس العالم 2022


البرازيل 2 – 0 الإكوادور


حقق منتخب البرازيل فوزا صعبا على ضيفه الإكوادور بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب “إيستاديو خوسي بينهيرو برودا” بمدينة بورتو أليجري، في إطار مواجهات الجولة السابعة من منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


جاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى من جانب المنتخبين، وإن كانت السيطرة على مجريات اللعب فى مصلحة المنتخب البرازيلى الذى هدد مرمى الإكوادور بفرص قليلة.


وألغت تقنية الفيديو “فار” هدف لجابرييل باربوسا مهاجم منتخب السيليساو فى الدقيقة 42 بداعى التسلل.


وفى الشوط الثانى نجح ريتشارليسون نجم فريق إيفرتون الإنجليزي، فى تسجيل هدف البرازيل الأول فى الدقيقة 65، بعد تلقيه تمريرة من النجم نيمار، قبل أن يسددها بقوة ويفشل حارس الإكوادور فى التصدى لها. 


وسجل نيمار ثانى أهداف منتخب السيليساو فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، عبر ركلة جزاء، بعدما تصدى لها الحارس فى المحاولة الأولى قبل إعادتها بسبب خروجه قبل تسديدها. 


 



أهداف المباريات الودية إيطاليا 4 – 0 التشيك حقق منتخب إيطاليا فوزا كبيرا على ضيفه منتخب التشيك، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب “ريناتو دال آرا” بمدينة بولونيا، في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين، استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” التي تقام خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل. أحرز شيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو هدف التقدم لصالح المنتخب الإيطالى في الدقيقة 23 من زمن المباراة ثم أضاف نيكولو باريلا الهدف الثانى فى الدقيقة 42 من زمن اللقاء. وفى الشوط الثانى، سجل المنتخب الإيطالى 3 أهداف متتالية حملت توقيع كل من: نيكولو باريلا، لورنزو إنسيني، دومينيكو بيراردي في الدقائق 42، 66، و73 من زمن المباراة.


المجر 1 – 0 قبرص



الكاميرون 1 – 0 نيجيريا تغلب منتخب الكاميرون على نظيره المنتخب النيجيري، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، على ملعب “وينر نيو ستاد”، بالعاصمة النمساوية فيينا، خلال فترة التوقف الدولية الحالية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم. سجل لاعب وسط فريق فولهام الإنجليزي، أندري زامبو انجويسا هدف فوز منتخب الكاميرون في الدقيقة 37 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.



 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*