إسبانيا ضد بولندا.. إنريكي يدافع عن موراتا ويشدد على أهمية إنهاء الهجمات


شدد لويس إنريكي المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، على أهمية تحلى لاعبيه بحسم الفرص التى تسنح لهم أمام مرمى الخصوم، وذلك قبل مواجهة نظيره منتخب بولندا، المقرر لها فى التاسعة من مساء غدا السبت، على ملعب “لاكارتوخا”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة، من كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


تحدث إنريكي فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا:”علينا أن نكون أكثر حسما أمام مرمى الخصوم، وهذا لم نفعله خلال لقاء السويد الماضى، يجب أن نتحسن فى هذه النقطة، وأخبرت اللاعبين بذلك”.


وعن صافرات الإستهجان التى تعرض لها المهاجم موراتا، قال مدرب إسبانيا:”لا ينبغي أن نفكر في صاحب المركز رقم 9 فقط هو الذي يسجل الأهداف، نحن فريق هجومي والجميع يدافع أيضا، من الظلم تحميل أي لاعب أو أخر المسئولية، اللاعبون الجيدون يفهمون بعضهم البعض دائمًا”.


أضاف قائلا:” موراتا في حالة معنوية جيدة، رأيته جاهزا ومتحمسا، هذا الأسبوع لم يكن لدي حاجة لتعليمه أي شيء، لقد لعب مباراة كاملة للغاية وتدرب بشكل جيد”.


وعن عودة بوسكيتس بعد تعافيه من كورونا، قال إنريكي:”عودة بوسكيتس يعزز صفوف المنتخب”.


وكان المنتخب الإسباني قد تعادل سلبيا فى مواجهته الأولى فى يورو 2020 أمام المنتخب السويدى، فى المقابل خسر منتخب بولندا مباراته الأولى ضد سلوفاكيا بنتيجة 2 – 1.


ويتصدر المنتخب السويدى المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه الصعب على نظيره السلوفاكى اليوم الجمعة بهدف نظيف. 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*