الهلال يعزز جهازه الفني بالبرتغالي فيليب

الهلال يعزز جهازه الفني بالبرتغالي فيليب

تعيين الهتلان نائباً للرئيس… وإنشاء أكاديمية للفتيات


الخميس – 5 ذو الحجة 1442 هـ – 15 يوليو 2021 مـ رقم العدد [
15570]

جانب من التحضيرات الهلالية للموسم الجديد (المركز الإعلامي لنادي الهلال)

الرياض: فهد العيسى

عززت إدارة نادي الهلال الطاقم الفني المساعد للبرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الفريق الكروي الأول، بعدما أعلنت التعاقد مع المعد الفني البرتغالي نونو فيليب، الذي وصل إلى مقر معسكر الفريق في النمسا، وبدأ العمل مع الطاقم الفني للفريق الأزرق.
وارتفع عدد الطاقم الفني المساعد للبرتغالي ليوناردو جارديم إلى ستة أسماء كانت من اختياراته، بعد انضمام نونو فيليب، حيث تضم قائمة الجهاز الفني المساعد كلاً من أنطونيو مانويل المساعد الأول، وخوسيه أرجو المساعد الثاني، ونيلسون كانديدو (مدرب للياقة)، وميغيل ربيرو (محلل أول)، وديوغو جيلهيرمي (محلل ثانٍ).
ويواصل الفريق العاصمي استعداداته في المعسكر الإعدادي المقام حالياً في النمسا، الذي يستمر حتى الثاني من أغسطس (آب) المقبل، استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي يدافع فيه الفريق الأزرق عن لقبه في دوري المحترفين السعودي، وغيره من الاستحقاقات المهمة، يأتي أبرزها بطولة دوري أبطال آسيا.
ويسير الهلال على برنامج تدريبي لفترتين صباحية ومسائية، بالإضافة لجدول غذائي منظم للوجبات اليومية الثلاث، حيث يعمل جارديم، خلال الفترة الحالية، على رفع المعدل اللياقي للاعبيه مع فرض نهجه التكتيكي خلال المناورات التي يجريها في التدريبات، بالإضافة إلى المباريات الودية التي سيخوضها الفريق العاصمي خلال معسكره الحالي.
ويلتحق، مساء اليوم (الخميس)، المهاجم الشاب عبد الله رديف بالمعسكر الإعدادي للفريق، وذلك بعد طلبه من الجهاز الفني بعد الفراغ من المشاركة في بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً، التي توج بلقبها المنتخب السعودي الشاب، وبرز رديف كمهاجم هداف من خلال اعتلائه صدارة هدافي دوري درجة الشباب في الموسم الماضي بـ26 هدفاً، بالإضافة إلى حضوره في قائمة هدافي الأخضر الشاب.
ويأتي انضمام رديف إلى معسكر الفريق الأول إلى جوار عدد من الأسماء الشابة التي كانت في القائمة المغادرة إلى النمسا، يأتي في مقدمتهم المهاجم تركي المطيري، الذي أبرم، قبل عدة أيام، عقده الاحترافي الأول مع النادي العاصمي، بالإضافة لمحمد الخيبري ونواف المفرج ومصعب الجوير وسعد الناصر ومحمد القحطاني.
من جانب آخر، أعلنت إدارة نادي الهلال عن تسمية سليمان الهتلان، عضو مجلس الإدارة الحالي، بمنصب نائب الرئيس، الذي ظل شاغراً طيلة فترة رئاسة فهد بن نافل، كما أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، ضم سلطان آل الشيخ، رئيس شركة الهلال، لعضوية مجلس الإدارة، بالإضافة إلى عمله في رئاسة الشركة الاستثمارية للنادي.
وقدّم الدكتور سلطان بن سعيد، عضو مجلس إدارة الهلال، قبل عدة أيام، استقالته من عضوية مجلس الإدارة لظروفه العملية، وهو ما استدعى الإدارة الزرقاء لضم آل الشيخ لعضوية المجلس.
كما أعلن النادي العاصمي عن خطوته في استحداث أكاديمية نسائية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعادة لعبة كرة اليد بصورة تدريجية بدءاً من الفئات السنية، كما قرر مجلس الإدارة استحداث لعبة المبارزة، ضمن الألعاب المختلفة للنادي، مع العمل على التوسع في إنشاء فروع لأكاديميات الهلال في مُدن المملكة.



السعودية


رياضة




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*