تأهل إنجلترا لنهائى اليورو وكسر عقدة الـ55 عاماً الأبرز فى صحف العالم


اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها تأهل إنجلترا إلى نهائى كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد الفوز على الدنمارك 2-1 فى الدور نصف النهائى، مساء أمس الأربعاء، على ملعب “ويمبلى”.


واحتفلت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم بتأهل الأسود الثلاثة لنهائى يورو 2020، وكسر عُقدة عمرها 55 عاماً.


علقت صحيفة “الجارديان” قائلة “أخيرًا، هدف هارى الحاسم يعنى أن إنجلترا، تكسر عقدة 55 عاما، إنجلترا فى النهائى مجددًا”.


الجارديان


تصدر صحيفة “ذا صن” عنوان “ربما هو أفضل شعور فى العالم، الأسود الـ3 إلى نهائى الـ يورو”.

ذا صن
ذا صن


فيما عنونت صحيفة “ديلى إكسبريس” قائلة “وأخيرًا كرة القدم قد تعود حقًا لمنزلها”.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


ولا يزال الحديث قائماً فى إسبانيا على وداع الماتدور لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والمميزات والعيوب التى اكتسبها اللاروخا من المسابقة القارية.


ونشرت صحيفة “ماركا” صورة لمنتخب إسبانيا لحظة وداع الجمهور بعد الخسارة من إيطاليا بنصف النهائى، وعلقت “مميز.. الأفضل: بيدرى، مميز: لويس إنريكى، الأسوأ: منفذ ركلات الترجيح، الشىء المفقود: هداف، أفضل شىء: موهبة الشباب، المستقبل: بضع قطع مفقودة”.

ماركا
ماركا


وأضافت عن انتقال راموس إلى باريس سان جيرمان، “سيرجيو راموس يصل إلى باريس.. إنه لشرف كبير أن أرتدى الرقم أربعة فى باريس سان جيرمان”.


ووضعت صحيفة “سبورت”، صورة لويس إنريكى على صدر غلافها، وقالت “الفائز العظيم، يخرج لويس إنريكى من بطولة أوروبا 2020 بشكل ممتاز وفى حالة جيدة مع نهائى دورى الأمم وكأس العالم، يدعم المدرب مجموعته الشبابية إلى أقصى حد ويعتقد حقًا أنه بدأ دورة من النجاح”.

سبورت
سبورت


وتحدثت عن تأهل ميسي لنهائي كوبا أمريكا ومواجهة البرازيل، قائلة “ميسى على بعد خطوة من الفوز بكأس أمريكا، وفاز برشلونة على كولومبيا بركلات الترجيح وسيواجه البرازيل في النهائي”.


وألقت الصحف الإيطالية الضوء على تأهل إنجلترا لنهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، ومواجهة الأزورى.


وعنونت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” “لنأخذ التاج .. النهائي يوم الأحد في ويمبلي سنلعب ضد إنجلترا، الدنمارك تخيف المستضيف الذين تمكنوا من قلب النتيجة في الوقت الإضافي، كين حسم المباراة من ركلة جزاء سخية من الحكم، الحالة تثير الجدل”.

لا جازيتا
لا جازيتا




 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*