تسريبات تكشف قميص باريس سان جيرمان الجديد


كشفت تسربيات صحفية، اليوم السبت، عن قميص فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذى سيرتديه فى الموسم الجديد 2021-2022، والذي جاء باللون الأزرق المعتاد لفريق العاصمة الفرنسية، ومشابها لقميص الفريق في الموسم الماضي.


ونشر موقع ” Footy Headlines” صوراً لقميص النادي الباريسي، والذى سيرتديه في الموسم المقبل، حيث يظهر باختلاف بسيط عن ما كان يظهر به بالموسم المنتهي 2020-2021.


وخرج فريق باريس سان جيرمان من الموسم المنتهي 2020-2021 بلقب كأس فرنسا بعد خسارة لقب الدوري لصالح ليل، والخروج أمام مانشستر سيتي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


قميص باريس سان جيرمان في موسم 2021-2022


وكشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سباق التعاقد المجاني مع الهولندي جيني فينالدوم، الذى رحل رسميا عن صفوف ليفربول الإنجليزي، بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء تعاقده.


وذكرت شبكة “ESPN“، أن باريس سان جيرمان دخل فى اللحظات الأخيرة لصراع التعاقد مع فينالدوم، والذى تسعى العديد من كبار أندية أوروبا لضمه، وعلى رأسها برشلونة الإسباني.


وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن باريس قدّم عرضاً كبيراً للغاية إلى فينالدوم من أجل حسم التعاقد معه، وأن اللاعب الهولندي يميل بشدة إلى الانضمام لفريق العاصمة الفرنسية في الصيف الحالي.


وأشارت الشبكة إلى أن النادي الفرنسي يحاول إقناع لاعب الوسط الهولندي، بالتراجع عن اتفاقه الشفهي مع برشلونة، والذي يسعى لضمه من فترة طويلة، بناء على طلب مواطنه رونالد كومان المدير الفني.


وخاض فينالدوم 51 مباراة مع ليفربول خلال الموسم المنقضي في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 3 أهداف.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*