تعرف على مواعيد مباريات يورو 2020 اليوم والقنوات الناقلة “إنفو جراف”


تقام اليوم الجمعة 3 لقاءات حاسمة في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً، على رأسها مباراة إنجلترا ضد أسكتلندا وكرواتيا أمام التشيك في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.


مواعيد مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة


السويد X سلوفاكيا – 3 عصراً – beIN Sports HD 2 Max


كرواتيا X التشيك – 6 مساءً – beIN Sports HD 1 Max


إنجلترا X أسكتلندا – 9 مساءً – beIN Sports HD 2 Max

مباريات يورو 2020 اليوم


يخوض منتخب إنجلترا مباراته أمام استكلندا وبحوزته 3 نقاط جمعها من الفوز على كرواتيا في الجولة الماضية بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت الفريقين على نفس الملعب في العاصمة الإنجليزية لندن مساء الأحد الماضي.


بينما يخوض منتخب اسكتلندا المباراة بحثاً عن تحقيق النقاط الثلاث خاصة وأن الفريق تلقى هزيمة قاسية في الجولة الأولى أمام التشيك بنتيجة 2 / 0 في المواجهة التي أقيمت على ملعب “هامبلدن بارك” بمدينة جلاسكو البريطانية معقل الفريق الإسكتلندي.


ويحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني بفارق الأهداف عن التشيك متصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة حيث يتساويان في عدد النقاط، في حين أن منتخب اسكتلندا ترتيب ترتيب المجموعة الرابعة بدون أي رصيد من النقاط، بالتساوي مع كرواتيا.


في مباراة أخرى، يستدرج منتخب كرواتيا نظيره التشيك في المباراة التي ستقام في السادسة مساء على ملعب “هامبلدن بارك” بمدينة جلاسكو البريطانية.


ويدخل المنتخب الكرواتي مباراته أمام التشيك وبحوزته صفر من النقاط بعد تلقيه خسارة بهدف نظيف أمام إنجلترا ، حيث يأمل الفريق وصيف بطل كأس العالم الماضية “روسيا 2018” في بلوغ الأدوار الإقصائية من لقاء اليوم للحفاظ على كبريائه الكروي، بينما يخوض منتخب التشيك المباراة متصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعدما حقق فوزاً مستحقاً على نظيره إسكتلندا بهدفين نظيفين في افتتاحية مشواره ، حيث استطاع ان يقدم جرس انذار لكل المنافسين بعدما أظهر قدرات هجومية كبيرة.


ويلتقي منتخبا السويد ضد سلوفاكيا في الثالثة عصر اليوم الجمعة على ملعب “جازبروم أرينا” بمدينة سان بطرسبرج الروسية ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، حيث يدخل السويد المباراة وبحوزته نقطة واحدة في وصافة المجموعة الخامسة بعد التعادل مع إسبانيا في مباراة الجولة الأولى من البطولة حيث يأمل في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للاقتراب كثيراً من دور الستة عشر.


في حين يخوض سلوفاكيا المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما أسقط بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني في مباراة الجولة الأولى بهدف نظيف.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*