جاريث بيل يزيد الغموض بشأن مستقبله مع ريال مدريد

رفض جاريث بيل جناح فريق  ريال مدريد ومنتخب ويلز الحديث عن مستقبله الكروي قبل الانتهاء من مشوار منتخب بلاده في منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقبلة التي ستنطلق شهر يونيو الجاري، مشدداً على أنه يضع كل تركيزه في البطولة القارية خلال الفترة الحالية.


 

وأعلن روبرت بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، عن القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبا في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، والتي شهدت تواجد جناح ريال مدريد جاريث بيل، حيث يستعدون لمواجهة منتخب إيطاليا في 20 يونيو، حيث يقع المنتخب الويلزي في المجموعة الأولى مع منتخبات إيطاليا وتركيا وسويسرا.

وعاد جاريث بيل إلى نادي ريال مدريد عقب انتهاء الموسم المنتهي من نادي توتنهام الانجليزي، حيث ذكرت تقارير صحفية أنه ينوي اعتزال كرة القدم عقب البطولة الأوروبية المنتظرة.


 


وقال جاريث بيل، في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “يوجد كثير من التكهنات فيما يتعلق بمستقبلي الكروي فيها ما هو صحيح وأيضا غير حقيقي”.


 


وأضاف: “بالنسبة لي، الشيء الرئيسي هو أنني لا أريد أن أقول أي شيء من شأنه أن يتسبب في مزيد من الفوضى أو الدراما أو تشتيت الانتباه، أريد فقط التركيز على اليورو”.


 


وأشار جاريث بيل: “أنا أركز بنسبة 110% بشكل كامل مع ويلز، هذا كل ما عندي، لا أريد التسبب في أي مشاكل في أي مكان لأنني أعرف أن الأشياء يمكن أن تختلط في وسائل الإعلام وتظهر العناوين الرئيسية”.


 


واختتم نجم ريال مدريد: “لا أريد أن أتسبب في أي إلهاء لنفسي أو للفريق، تركيزي الوحيد هو على منتخب ويلز، هذا اليورو ولا شيء غير ذلك، أي شيء آخر عن مسيرتي المهنية ومستقبلي سيتم حسمه بعد ذلك”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*