دورتموند يخفض سعر بيع سانشو إلى 80 مليون إسترليني


كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني خفض القيمة التسويقية لمهاجمه جادون سانشو إلى 80 مليون جنيه إسترليني.


وأكدت صحيفة “التايمز” البريطانية أن نادي دورتموند خفض القيمة التسويقية لمهاجمه جادون سانشو إلى 80 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 20 مليون جنيه إسترليني كتكاليف إضافية.


ووفقًا للصحيفة، البريطانية فقد خفض العملاق الألماني السعر المطلوب لنجمه رغم أنه لا يزال هناك عامين على عقد سانشو الذي أبدت عدة أندية اهتمامًا كبيرًا بضمه مثل ليفربول ومانشستر يونايتد، كما ورد أن اللاعب مهتم أيضًا بالانتقال إلى إسبانيا.


ويستعد النادي الألماني للتضحية بنجمه سانشو للإبقاء على اللاعب الواعد إيرلينج هالاند البالغ من العمر 20 عامًا في النادي.


فيما يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي للوصول لاتفاق مع بوروسيا دورتموند الألمانى من أجل الحصول على نجمه الشاب جادون سانشو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد عودة المفاوضات بين الناديين فى الأيام الأخيرة، بعد فشلها الصيف الماضى بسبب الخلاف حول المقابل المادى للصفقة.


وذكرت صحيفة “أتلتيك” الإنجليزية أن مسئولى مانشستر يونايتد يرغبون فى حسم صفقة سانشو مقابل 80 مليون إسترليني، ولكن مسئولى دورتموند يرغبون فى إضافة 20 مليونا مكافآت فى عقد بيع اللاعب.


وأضافت الصحيفة أن إدارة النادى الألمانى قررت تخفيض المقابل المادى لصفقة النجم الشاب خلال الميركاتو الحالى، فى ظل رغبة سانشو فى العودة إلى الدوري الإنجليزي، حيث تنتظر العرض الذى سوف يقدمه يونايتد خلال الأيام المقبلة لضم اللاعب.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*