ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا بعرق النسا وغيابه عن مواجهة أوساسونا اليوم


أعلن نادى ريال مدريد الاسباني، بشكل رسمي، اليوم الأحد، عن إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بعرق النسا وسيغيب عن مواجهة الليلة أمام أوساسونا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.


ونشر ريال مدريد بيان رسمي عبر حسابه وموقعه على توتير جاء فيه ، تقرير طبي،  بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بأنه مصاب بعرق النسا فى الجانب الأيسر.


فيما أكدت إذاعة كوبي الاسبانية أن كورتوا سيكون جاهزاً في الكلاسيكو أمام برشلونة بعد 14 يوما،  مضيفة حيث أنه يعاني من اصابة في عرق النسا وسيغيب عن لقاء اليوم ومدة الغياب تعتمد على تطور عملية التعافي .


لعب ريال مدريد حامل اللقب، 6 مباريات في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وحقق العلامة الكاملة بـ 18 نقطة.


ويستعيد فريق ريال مدريد، النجم الفرنسي كريم بنزيما أمام أوساسونا بعد غياب 3 مباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام سيلتك الأسكتلندي في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وضمت قائمة ريال مدريد، لمباراة اليوم كل من لونين، كانيزاريس في حراسة المرمي، ثم كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، ميندي، كروس، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*