زين الدين زيدان يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ وريبيرى مساعدا



رجحت تقارير صحفية ألمانية عن دخول الفرنسي الأسطوري زين الدين زيدان قائمة المرشحين لتدريب فريق بايرن ميونخ خلفًا لتوماس توخيل المدرب الحالي بنهاية الموسم الجاري.


مدرب بايرن ميونخ


ووفقًا لصحيفة “بيلد” فإن زين الدين زيدان أحد المرشحين بقوة لقيادة بايرن ميونخ، خلفا للمدير الفني الحالي توماس توخيل في الوقت الذي بات انتقال تشابي ألونسو أمرًا صعبًا للغاية.


وأضاف التقرير أن فرانك ريبيري سينضم الى جهاز المدرب زيدان والعمل مساعدا، حال نجاح المفاوضات بين البافاري والمدرب الفرنسي”.


ويبقى زيدان متفرغا منذ انتهاء ولايته الثانية مع ريال مدريد في صيف 2021، أما فرانك ريبيري فقد اعتزل كرة القدم في أكتوبر/تشرين أول 2022 بعد مسيرة طويلة أنهاها مع فريق ساليرنيتانا الإيطالي.


وقضى ريبيري، مسيرة طويلة مع بايرن ميونخ، ارتدى خلالها قميص الفريق الألماني لمدة 12 عاما خلال الفترة بين 2007 و2019. وكان توماس توخيل قد أعلن رحيله عن قيادة بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري.


في سياق آخر، تحوم الشكوك حول مشاركة مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، في مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني لكرة القدم “بوندزليجا”، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية وخوضه مرانًا فرديا آخر الخميس.


وتعرض نوير لتمزق في الألياف العضلية، وذلك أثناء تواجده مع المنتخب الألماني، ليغيب عن المباراتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا. ومن المتوقع أن يحل محل مانزيل نوير الحارس البديل سفين أولريش، في حال عدم جاهزيته لمباراة يوم السبت.


كما لم يتواجد في التدريبات الثنائي ألكسندر بافلوفيتش، والمدافع رافائيل جويريرو، وذلك بسبب المرض والإصابة على الترتيب، لكن هداف الدوري الألماني، هاري كين، تدرب مع الفريق ومن المتوقع أن يشارك أمام دورتموند رغم تعرضه لإصابة في الكاحل، كانت قد تسببت في غيابه عن مباريتي منتخب بلاده أمام البرازيل وبلجيكا.


وكان كين قد سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة الدور الأول في دورتموند، الذي كان قد خسر آخر تسع مباريات في ميونخ ولم ينجح في الفوز هناك منذ عام 2018.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*